انتهاء تطوير تل العقارب منتصف العام - موجز نيوز

انتهاء تطوير تل العقارب منتصف العام

e6b10f660d.jpg

thumbnail_٢٠١٨٠١١٥_٠٩١٨٤٥

أكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، أن أعمال تطوير منطقة تل العقارب تسير وفقاً للجدول الزمنى المحدد لها، حيث ينتظر  الانتهاء من المشروع منتصف العام الجارى لافتاً إلى أنه تم تسليم أرض المشروع لشركة المقاولات في يونيو الماضي بعد إزالة  المخلفات .

وذكر المحافظ أن المحافظة ستطلق اسم “روضة السيدة” على المشروع الجديد استجابة لنتائج استطلاع الرأى الذى أُجرى بين سكان المنطقة وليكون الاسم معبراً عما جرى فيها من تطوير وللتخلص من الاسم القديم بما يحمله من معان القبح والعشوائية.

ولفت المحافظ إلى أن مشروع تطوير منطقة تل العقارب بحى السيدة زينب، التى تعد من المناطق العشوائية غير الآمنة بخطورة من الدرجة الثانية ( سكن غير ملائم ) تقع على مساحة 6 فدان تقريباَ مقامة بالكامل على تل من الحجر الجيرى ويبلغ عدد سكانها حوالى  3500 نسمة تقريباَ  (من 500 لـ 600 أسرة )
ويتضمن المشروع إقامة 816 وحدة سكنية جديدة و344 وحدة تجارية  يجمعهم 16 عمارة مكونة من أرضى و5 أدوار متكررة وتم تصميم العمارات طبقاً لثلاث نماذج تلبى احتياجات المواطنين القاطنين فى المنطقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى