«الصحة»: وفاة مواطن وإصابة 22 في حوادث سير بـ3 محافظات - موجز نيوز

«الصحة»: وفاة مواطن وإصابة 22 في حوادث سير بـ3 محافظات

fb28cd40ab.jpg

الصحة-تضخأعلنت وزارة الصحة والسكان، الأربعاء، وفاة مواطن وإصابة 22 آخرين في حوادث سير بمحافظات السويس وأسوان والمنيا.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحادث الأول نتج عنه إصابة 11 مواطنا إثر حادث تصادم أتوبيس بالرصيف بطريق (السويس- الإسماعيلية الصحراوي) بمحافظة السويس، حيث تم الدفع بـ6 سيارات إسعاف مجهزة نقلت 3 من المصابين إلى مستشفى السويس العام، بينما تم نقل 8 مصابين إلى مستشفى التأمين الصحي بالسويس.

وأضاف «مجاهد»، في تصريح له، أن الحادث الثاني نتج عنه وفاة مواطن وإصابة 5 آخرين إثر تصادم سيارتين نقل بطريق الصحراوي الغربي مركز كوم أمبو بمحافظة أسوان، حيث تم الدفع بـ5 سيارات إسعاف مجهزة فور وقوع الحادث نقلت المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي، وحالة الوفاة إلى مشرحة إدفو العام.

وأشار إلى أن الحادث الثالث نتج عنه إصابة 6 مواطنين إثر انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي اتجاه العدوة بمحافظة المنيا، حيث تم الدفع بـ4 سيارات إسعاف مجهزة نقلت المصابين إلى مستشفى سمالوط المركزي.

ولفت المتحدث إلى أن الإصابات في الـ3 حوادث تراوحت ما بين كسور، وجروح وكدمات وسحجات وخدوش بأماكن متفرقة بالجسد، واشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه كسور بالعمود الفقري والفقرات العنقية، مؤكدا توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم من مختلف الفصائل بجميع المستشفيات، والمصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى