المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ أسوان: «2018» عام جني الثمار موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ أسوان: «2018» عام جني الثمار موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ أسوان: «2018» عام جني الثمار موجز نيوز

محافظ أسوان: «2018» عام جني الثمار

قال اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، إن «المشاركة الواسعة من المواطنين للاحتفال بقدوم العام الجديد يعكس روح التلاحم والترابط والتماسك بين أبناء الشعب المصري العظيم بمسلميه ومسيحييه ككتلة واحدة لن تفتتها أي محاولات خبيثة أو هدامة».

وأضاف «حجازي» في تصريحات صحفية، الإثنين، أن «الاحتفالات الشعبية تؤكد على الإرادة القوية التي يتحلى بها المصريون أمام أي تحديات وخاصة الإرهاب الأسود، كما يبعث برسالة للعالم أجمع بحالة الاستقرار والأمن والأمان، التي تشهدها محافظات مصر في ظل الجهود الدؤوبة من الشرطة والقوات المسلحة لبسط يد الأمن في الشارع المصري والتصدي لأي محاولات لتعكير صفو الاحتفالات».

وأكد المحافظ أن «عام 2018 سيكون عام جني الثمار لما بذل من جهود خلال الفترة الماضية من أجل تحسين مستوى المعيشة والخدمات لأهالي أسوان، حيث سيتم إنهاء العديد من المشروعات الاستثمارية، التي ستساهم في توفير الآلاف من فرص العمل للشباب الأسواني من أبرزها مشروع الطاقة الشمسية ببنبان ومصنع كيما 2 ومصنع الأسمدة الجديد بالسباعية ومشروع الدواجن بتوشكى، علاوة على المنطقة الصناعية والحرفية بالجنينة والشباك بنصر النوبة وأيضاً منطقة كسارات الذهب بالعدوة بإدفو».

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى