مدبولي يلتقي مميش لبحث الإستثمار في قناة السويس - موجز نيوز

مدبولي يلتقي مميش لبحث الإستثمار في قناة السويس

91aaffc40f.jpg

الوزير_مصطفى-مدبولى_12-20141-1التقى الدكتور مصطفي مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، اليوم الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة لتنمية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.
وخلال اللقاء، عرض مميش الموقف الخاص بعدد من المشروعات التنموية الجارى تنفيذها بمنطقة قناة السويس، والاجراءات والخطوات التى يتم اتخاذها لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والاجنبية لهذه المنطقة الواعدة، وفى هذا الصدد أشار القائم باعمال رئيس مجلس الوزراء إلى اهتمام الدولة بالعمل على توفير كافة الامكانيات اللازمة لاقامة منطقة اقتصادية متكاملة، استغلالاً لما تتميز به تلك المنطقة من مقومات تجعل لها ميزة نسبية وتجذب اليها العديد من الاستثمارات فى مختلف القطاعات.
من ناحية أخرى، أشار الفريق مهاب مميش إلى حركة الملاحة التى تمرعبر قناة السويس، موضحاً انها سجلت معدلات وعائدات مرتفعة خلال الفترة الماضية، كما أشار إلى الجهود التى تبذلها هيئة قناة السويس لتطوير الترسانة الخاصة بها، هذا فضلاً عن الاعمال والمشروعات المتعلقة بخدمة المجتمع المدنى التى تقوم الهيئة بتنفيذها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى