تطبيق تجربة التقويم الإلكتروني بمدارس القليوبية

تطبيق تجربة التقويم الإلكتروني بمدارس القليوبية
تطبيق تجربة التقويم الإلكتروني بمدارس القليوبية

تطبيق تجربة التقويم الإلكتروني بمدارس القليوبية

عقدت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية ، اللقاء الموسع الثالث للمبعوثين بمدرسة بنها الثانوية الزراعية، وذلك تحت رعاية اللواء دكتور محمود عشماوي محافظ القليوبية، وطه عجلان مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بحضور أسماء الديب مساعد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المديريات التعليمية ورئيس مجلس إدارة مدارس 30 يونيو.

يأتي ذلك طبقًا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالاستعانة بالبعثات الخارجية؛ لمناقشة أحدث الطرق والأساليب التعليمية الجديدة ووضع أطر للنظام التعليمي الجديد؛ وذلك للاستفادة من خبراتهم التي اكتسبوها خلال بعثاتهم التعليمية للخارج ، من أجل تطوير العملية التعليمية، ورفع مستوي التعليم في مصر.

وأعلن طه عجلان مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية ، أنه يجرى حاليًا الإعداد لتطبيق تجربة التقويم الإلكترونى بعد عرضها على الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والموافقة على تطبيقها على مستوى مدارس المحافظة.

وأكد عجلان أن هناك خطة متكاملة للاستفادة من نحو (400) معلم مبعوث على مستوى المحافظة تم الدفع بهم بعدد من الدول لنقل خبراتهم التى استفادوا منها خلال بعثاتهم الخارجية، والاستفادة من خبراتهم وأفكارهم وتطبيق تلك الأفكار الجديدة بما يخدم صالح العملية التعليمية، مطالبًا المبعوثين بزيادة معدلات الأداء والسرعة في تقديمها للإرتقاء بمستوى التعليم المقدم للطلاب، باعتبارهم معلمين أصحاب رسالة ومسئولين مسئولية كاملة عن أبنائنا .

وشهد اللقاء استعراضًا لبعض أبحاث المعلمين المبعوثين من خلال ورش العمل التى عقدت على هامش المؤتمر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى