أخبار عاجلة

معلمو السلام تكرم 100 معلم محال للمعاش في 2017

معلمو السلام تكرم 100 معلم محال للمعاش في 2017
معلمو السلام تكرم 100 معلم محال للمعاش في 2017

معلمو السلام تكرم 100 معلم محال للمعاش في 2017

كرمت النقابة الفرعية للمعلمين بمدينة السلام 100 معلم ومعلمة وذلك عقب خروجهم للمعاش خلال العام الجاري 2017 تقديرًا لما بذلوه من جهد وعرفانًا بما قدموا من خدمات جليلة لخدمة العملية التعليمية.

وقال سيد آدم رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بشرق إن تكريم المعلمين بعد رحلة كفاحهم داخل أروقة منظومة التعليم بعدما أنهوا مسيرتهم الحافلة بالعطاء في ميدان العلم والشرف لهو واجب لا مناص من تأديته ونهجًا لابد من مواصلته والاستمرار فيه لأنهم ينتمون إلى الأسرة التي تمتهن أسمى رسالة وهى رسالة التعليم التى حملها قبلهم حبيب الرحمن وسيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم .

واستعرض "آدم" ما تقدمه النقابة الفرعية للمعلمين بشرق بالتعاون مع اللجنة النقابية للمعلمين بالسلام من خدمات لأعضائها سواء فيما يُقدم من دعم للمشروعات العلاجية أو الخدمات المخفضة داخل مستشفيات نقابات المعلمين البالغ عددها 15 مستشفى على مستوى الجمهورية وأيضًا في المجال الاجتماعي من خلال أندية نقابات المعلمين وصندوق الزمالة الذى يدعم رحلات الحج والعمرة ويقدم قروض بدون فوائد لشباب وشيوخ المعلمين.

وأثنى جمال حشمت مدير إدارة السلام التعليمية على مجهودات معلمي السلام والنقابة الفرعية بشرق لما يؤدونه من خدمات وما يبذلونه من جهد من أجل لافتًا الى استعداد الإدارة التعليمية لتقيم خدمات أو مساعدات للنقابة لطالما تصب في صالح المعلمين وأسرهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصريون بالنمسا يجددون الدعم للقوات المسلحة في محاربة الإرهاب
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- قصة قطار فاروق الملكى موجز نيوز