وفد أمريكى يواصل تفتيشه الأمنى على مطار لليوم الثالث

وفد أمريكى يواصل تفتيشه الأمنى على مطار لليوم الثالث
وفد أمريكى يواصل تفتيشه الأمنى على مطار القاهرة لليوم الثالث
واصل وفد من خبراء الأمن بهيئة سلامة النقل الأمريكى ــ TSA ــ الثلاثاء ولليوم الثالث على التوالى تفتيشه على إجراءات الأمن المتبعة لتأمين الركاب والحقائب والبضائع والطائرات بمطار خاصة المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

صرحت مصادر مطلعة بمطار : بدأ الوفد الأمريكى الذى يضم 3 من كبار خبراء الأمن اليوم الثلاثاء ولليوم الثالث على التوالى إجراءات تفتيشه على مطار حيث توجه إلى قرية البضائع لمتابعة الإجراءات الأمنية المتبعة لتأمين الحاويات والطرود الخاصة بالبضائع قبل شحنها على الطائرات ومتابعة الأجهزة الإلكترونية الخاصة بفحص هذه الطرود إلى جانب متابعة إجراءات الأمن المتبعة لتأمين الركاب والحقائب داخل صالات السفر، ورصد حركة الراكب منذ دخوله صالة السفر، ومروره بمناطق وزن الحقائب والترانزيت حتى الصعود إلى الطائرة.

وقالت المصادر : سيركز الوفد الأمريكى على رحلة مصر للطيران رقم 985 والمتجهة إلى نيويورك مع مراقبة حركة حقائب الركاب منذ وضعها على كاونترات وزن الحقائب وحتى خروجها وشحنها على الطائرات مع رصد حركة حاويات الطعام والتى تتضمن وجبات الركاب وتحركها من خروجها من منطقة الكيترينج وشحنها على الطائرات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسوية ودية تحفظ حقوق 162 عاملا في صرف العلاوة الخاصة بشركتين للسياحة
التالى الرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزية