"ادعم نقيبك " تطالب بالتحقيق مع "نقيب شمال الدقهليه"

"ادعم نقيبك " تطالب بالتحقيق مع "نقيب شمال الدقهليه"
"ادعم نقيبك " تطالب بالتحقيق مع "نقيب شمال الدقهليه"
طالبت "حملة ادعم نقيبك ومهنتك" باتخاذ الإجراءات القانونية والتحقيق مع محب مكاوي نقيب محامين شمال الدقهليه ، لقيامه بجمع اشتراكات من الأعضاء غير المشتغلين بشكل مخالف لقرار مجلس إدارة نقابة المحامين الخاص بتنقية الجداول.

وقال عبد المجيد جابر المحامي المتحدث الرسمي باسم الحملة فى تصريحات خاصة لــ " صدى البلد" أن ما فعله النقيب محب مكاوي ضربه في جبين المهنة وطعنه لزملائه المحامين المشتغلين الذين يوردون للنقابة أتعاب المحاماه ورسوم التصديق علي العقود ودمغة محاماة في الوقت الذي لا يقوم غير المشتغلين بتقديم أي مورد للنقابة ويحصلون علي 90 ألف جنيه شهريا كحد أقصى للعلاج من النقابة للعضو وأسرته مما أدى إلى خسائر بالملايين في صندوق العلاج بالنقابة.

وكان قد قرر ، إحالة محب مكاوي نقيب شمال الدقهلية إلى التحقيق لما نسب إليه من الإعلان عن تلقي طلبات الاشتراكات ورسوم القيد والعلاج لعام 2017 تحت زعم تنفيذ حكم الإدارية العليا من تلقاء نفسه.

وكلف الأمانة العامة باستدعاء النقيب المذكور لسؤاله والتحقيق معه في هذه الواقعة وفي حالة ثبوتها سيتم إحالته للتأديب مباشرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عرفات يبحث مع بنوك ومؤسسات دولية تدعيم مترو الأنفاق - موجز نيوز
التالى المندوه الحسيني: لم أطالب بمضاعفة مصروفات المدارس الخاصة