أخبار عاجلة
الغباشي : الأزمة القطرية مجمدة وتقف عند هذا الحد -
جماهير الخليج تترقب انطلاقة خليجي 23 -
أمير الباحة يرعى جائزة الإبداع والتفوق -
"العلوم الفلكية": الثلاثاء القادم غرة ربيع الآخر -

محافظ البحر الأحمر: «بنينا أكبر محطة تحلية مياه بإفريقيا» - موجز نيوز

61f217f8ef.jpg
محافظ البحر الاحمر

محافظ البحر الأحمر

أكد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، أن أحد مواطن الجمال الموجودة بالمحافظة هو اعتدال جوها الذى يميزها عن غيرها فى بلدان أخرى.

وأضاف المحافظ، لبرنامج”صباح الخير”، المذاع على القناة الأولى،  أنه يجب علينا استغلال هذة المقومات الطبيعية التى وهبها الله للمحافظة، لاستقدام أفواج سياحية أضعاف الأعداد التى تأتى إليها.

وذكر أن، مدينة بموقعها المتميز كان ينقصها البنية التحتية ونتيجة لندرة المياة بدأنا بعمل منظومة جديدة للمياة والصرف الصحى وبنينا اكبر محطة تحلية مياة بافريقيا تعطينا اكثر من 80 الف طن يومياً.

وأوضح المحافظ، أن أهم شئ هو وضع خطة لاستعادة السياحة لما كانت عليه من قبل، وان هناك خطة اعلامية ممنهجة من بعض الدول الاجنبية لتشويه صورة مصر،ولذلك يجب على كل مؤسسات الدولة ان تتكاتف لتوضيح الصورة الحقيقية لمصر وذلك ما تقوم به الدولة مع قطاع السياحة والمستثمرين لاعادة الثقة والترويج للسياحة.

وتابع: يجب بذل جهد لإعادة فتح الفنادق التى اغلقت من قبل لتوفير فرص عمل اكثر للشباب ولذلك نعمل بروتكول مع منظمة العمل الدولية لتدريب الشباب والحاقهم بالعمل بالفنادق اثناء تدريبهم وهناك عددا من المشروعات التنموية التى اقيمت بالمحافظة منها المجزر بشلاتين ومصانع..وممشى سياحى جديد يتوسط المنطقة السكانية بشارع النصر.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وصول نائبة الأمين العام للأمم المتحدة لبحث آخر التطورات
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- وزير البيئة: إقبال كبير على مبادرة الحد من استخدام الأكياس البلاستيك (صور) موجز نيوز