أخبار عاجلة
#فيتو - #فن - طرح أفيش «أبو عمر المصري» لأحمد عز -

عضو بـ"الصيادلة": قانون التأمين الصحي الجديد سيؤدي إلى غلق الصيدليات

عضو بـ"الصيادلة": قانون التأمين الصحي الجديد سيؤدي إلى غلق الصيدليات
عضو بـ"الصيادلة": قانون التأمين الصحي الجديد سيؤدي إلى غلق الصيدليات
قال الدكتور أحمد فاروق الأمين العام للنقابة العامة للصيادلة، إن التعديلات التى تمت على مواد مشروع قانون التأمين الصحي الشامل الجديد داخل لجنة الصحة، والتى تلبى بعض مصالح الصيادلة، لا قيمة لها، مُشيرا إلى أنها لن تصل إلى الجلسة العامة للبرلمان، وسيعرض على الجلسة العامة مشروع القانون بدون التعديلات.

وأشار "فاروق"، في تصريحات على هامش الجمعية العمومية، التي عقدتها نقابة صيادلة ، إلى أن الدواء بعد تطبيق القانون سيكون بسعرين، سعر بصيدليات المستشفيات أرخص، وسعر آخر فى الصيدليات خارج المستشفيات وسيكون أغلى منه في المستشفيات، لافتا إلى أن هذا الأمر سيؤدى إلى غلق الصيدليات، لأن المريض لن يترك السعر الأرخص ويشترى بالسعر الأغلى.

ولفت "الأمين العام لنقابة الصيادلة"، إلى أنه دعا مجلس إدارة اتحاد المهن الطبية لاجتماع طارئ يوم الأحد المقبل، للدعوة لجمعية عمومية طارئة للاتحاد، وفى حال رفض الاتحاد العمومية الطارئة سيعقد مجلس النقابة اجتماعا ويدعو لجمعية عمومية طارئة للنقابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق افتتاح الدورة الـ59 لمعرض «ديارنا» تحت شعار «#كلنا _سيناء».. اليوم
التالى 500 ألف جنيه إعانات مالية لضحايا مسجد الروضة