أخبار عاجلة
النصر إلى أين؟ -

مؤسس الزومبا في العالم يقدم عددا من رقصاته في ختام "مهرجان اللياقة"

مؤسس الزومبا في العالم يقدم عددا من رقصاته في ختام "مهرجان اللياقة"
مؤسس الزومبا في العالم يقدم عددا من رقصاته في ختام "مهرجان اللياقة"
قدّم مؤسس الزومبا في العالم ستيف بويدت، الذي يزور مصر للمرة الأولى، عددا من رقصاته الشهيرة خلال فعاليات حفل ختام الدورة الأولى لمهرجان Egyptian Fitness Festival، بمشاركة عدد من مدربي الزومبا المصريين والعالميين على أنغام عدد من النغمات الموسيقية المختلفة.

وقد بدأت قبل قليل فعاليات ختام الدورة الأولى لمهرجان Egyptian Fitness Festival، برعاية وزارة السياحة والهيئة العامة للتنشيط السياحي.

يذكر أن الـ "زومبا" هو برنامج لياقة بدنية كولومبي أحدثه بيتو بيريز عام 1990، حيث تقوم فكرته على الرقص اللاتيني والتمارين الرياضية، وذلك من خلال حركات رقص لاتينية تمثل مجموعة من أنواع الرقص اللاتيني مثل "السامبا، سال، ةراجيتون، كومبيا، ميرينغي، بيلي دانس".

وتعد رياضة الزومبا من أسرع أنواع التمارين الرياضية انتشارًا في العالم، خاصة مع استخدامها في التخسيس وحرق الدهون، حيث توصل المختصون أنه بإمكان الزومبا حرق ما بين 500 إلى 1000 سعرة حرارية في الساعة ، بإلإضافة إلى أنها تقضي على الاكتئاب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق معلمو السلام تكرم 100 معلم محال للمعاش في 2017
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- رد صادم من يوسف زيدان على تمنى أم لابنها أن يصبح صلاح الدين ليحرر القدس (فيديو) موجز نيوز