أخبار عاجلة

سامح شكرى يبحث مع نظيره السعودى تطورات أزمة قطر فى مقابلة بروما - موجز نيوز

50c4ff2e17.jpg
وزير الخارجية المصري سامح شكري

وزير الخارجية المصري سامح شكري

التقى سامح شكري وزير الخارجية، اليوم الجمعة، نظيره السعودي عادل الجبير، وذلك على هامش مشاركته في منتدى الحوار المتوسطي في العاصمة الإيطالية روما.

وصرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية فى بيان صحفى، بأن اللقاء يأتي في إطار التواصل الدائم بين الجانبين على كافة المستويات، حيث بحث الوزيران العلاقات الثنائية بين البلدين، مؤكدين على أهمية متابعة برامج ومشروعات التعاون المشترك في كافة المجالات.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، بأن اللقاء تناول أيضا مجمل التطورات في المنطقة، خاصة الأوضاع في سوريا ولبنان واليمن وليبيا وازمة قطر، فضلا عن تطورات ملف ، وجهود مصر في تحقيق المصالحة الفلسطينية وتمكين الوطنية من القيام بمهامها في قطاع غزة، بالإضافة إلى جهود إحياء المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية.

من جهته، أعرب وزير الخارجية عادل الجبير عن خالص التعازي لمصر حكومة وشعبا ولأسر الشهداء في حادث الهجوم الإرهابي الذي وقع بمسجد الروضة ببئر العبد غرب العريش. كما ثمن حرص البلدين على التواصل والتنسيق الدائم في كافة المجالات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ثورة جديدة في عالم مواد البناء تنطلق من قلب الصعيد..صور
التالى 500 ألف جنيه إعانات مالية لضحايا مسجد الروضة