"إسكان الصحفيين" تجرى قرعة مشروع مدينتى.. الخميس

"إسكان الصحفيين" تجرى قرعة مشروع مدينتى.. الخميس
"إسكان الصحفيين" تجرى قرعة مشروع مدينتى.. الخميس

اعلنت لجنة الإسكان والمشروعات بنقابة الصحفيين برئاسة ابو السعود محمد عن إجراء القرعة العلنية لـ 288 وحدة سكنية بمشروع مدينتى، وذلك يوم الخميس المقبل الساعة الواحدة ظهرًا.

واوضحت اللجنة فى بيان انه سيتم استبعاد الزملاء الذين حصلوا علي وحدات إسكان من النقابة من قبل، كما سيتم التواصل مع الوزارة في حالة عدم استكمال الزميل إجراءات الحصول علي الوحدة، ويعتبر الزميل حصل علي فرصته من النقابة على أن يتم تصعيد الاحتياطى للحصول عليها بدلًا منه .

وأضاف البيان ، يسدد 50% من إجمالي قيمة الوحدة مقدم حجز + ,5% من قيمة الوحدة مجلس أمناء + 1 % مصاريف إدارية ، على أن يقسط الباقى علي ثلاثة أقساط سنوية محملة بالأعباء البنكية ( سعر الفائدة المعلن من البنك المركزى+ 2% ) من تاريخ استلام الوحدة ، ويتم تقديم شيكات آجلة بقيمة الأقساط قبل التعاقد .

يمكن الحصول علي الشقة بنظام التمويل العقاري لمن يرغب من الزملاء وينطبق عليه الشروط ،وذلك من خلال ( بنك التعمير والإسكان – البنك الأهلى المصري – بنك مصر – بنك القاهرة – تنمية الصادرات – الأهلى الوطنى القطري ).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى