شباب العالم يطلقون رسالة سلام من شرم الشيخ - موجز نيوز

9d6d8edf2f.jpg

P-4أ ش أ

حملت الجلسة الافتتاحية لمنتدى شباب العالم – الذي انطلقت فعالياته مساء اليوم بمدينة شرم الشيخ برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي – رسالة سلام بعدة لغات من أرض السلام والحضارات أطلقها شباب العالم.

وجاءت أغنية (بحلم بالدنيا اللي مفهاش كره وغل) في حفل الافتتاح بعدة لغات ، وتضمنت مشاهد أثرية ومعالم سياحية من مختلف دول العالم ، وأدى الأغنية فنانون من مختلف الدول أكدوا خلالها تآلف الشباب ووحدتهم برغم إختلاف ثقافتهم وأملهم في غد أفضل في عالم أفضل بعيدا عن أي خلاف.

كما أطلقوا من أرض السلام شرم الشيخ رسالة أمن وسلام للعالم ، كما تفاعل الشباب المشاركون في الحفل مع الأغنية ورددوها ، وأعرب شباب العالم عن بالغ سعادتهم بالمشاركة ، حيث رفعوا أعلام بلادهم والتقطوا صورا تذكارية ورفعوا أجهزة المحمول عليها أعلام بلادهم ، وعلى بعضها كلمة (تحيا مصر) ، وعلم بلادهم مقرونا بعلم مصر ، في إشارة لحب الأوطان وتفاعلهم مع شباب مصر ، وهي أحد الأهداف التي سعى المنتدى إلى تحقيقها.

كما ضمت سماء القبة التي علت مكان الجلسة الافتتاحية أعلام الدول المشاركة ورمز المنتدى (معا من أجل السلام والتنمية) و (نتحدث جميعا) ، وبعدة لغات في منظر إبداعي وفني مميز عبر عن قدرة شباب مصر الذي شارك في إعداده وابداعه.

وقد حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على إستقبال رؤساء الدول والحكومات ورؤساء الوفود المشاركة والتقاط الصور التذكارية مع كل منهم على منصة المنتدى ، وصورة جماعية معهم قبيل التوجه لإعلان إفتتاح المنتدى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى