أخبار عاجلة

و3 من مستشاريه يشاركون في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

و3 من مستشاريه يشاركون في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ
وزير التعليم و3 من مستشاريه يشاركون في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ
أكد الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم سيشارك هو و3 من مستشاريه في منتدى شباب العالم، المقرر انطلاقه في غدًا السبت.

وأوضح "خيري" أن المستشارين المرافقين للوزير هم: الدكتورة دينا البرعي مستشار الوزير للتقويم التربوي ، وحبيبة عز مستشار الوزير للتعليم الفني ، وأحمد خيري المستشار الإعلامي للوزير والمتحدث الرسمي باسم الوزارة.

جدير بالذكر أن مصر سوف تشهد في الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر 2017 ، إقامة منتدى شباب العالم والذي يقام في مدينة ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح ، ومن المقرر أن يشارك في المنتدي مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة.

وسوف يشهد هذا المنتدى مناقشة القضايا التي تشغل العالم ، وسيطرح الشباب أفكارهم بكل حرية وشفافية، ليكون منتدي شباب العالم ملتقي عالمي تتلاقى فيه الشعوب المحبة للسلام والداعمة للتنمية، وتتكامل فيه الحضارات، ويكون بمثابة منصة لإطلاق إبداعات الشباب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المبعوث الخاص لرئيس الصين يصل للمشاركة بمنتدى الشباب - موجز نيوز
التالى شوقي: الحلول التي نقدمها لإصلاح التعليم لا مثيل لها عالميًا