الثلاثاء .. احتفالية أكتوبر على مسرح نقابة الصحفيين

الثلاثاء .. احتفالية أكتوبر على مسرح نقابة الصحفيين
الثلاثاء .. احتفالية أكتوبر على مسرح نقابة الصحفيين
أعلن محمود كامل، رئيس اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين، أن اللجنة تقيم احتفالية بالتعاون مع مؤسسة سلوى علوان الثقافية، ومؤسسة فنانين مصريين للثقافة والفنون بمناسبة الذكرى 44 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وتعرض اللجنة أوبريت بعنوان "حكايات جميلة" ويتناول اﻷوبريت صفحات من تاريخ الشعب المصري وأهم اﻷحداث التاريخية والتغيرات الاجتماعية التي مرت بها مصر منذ القرن الثامن عشر وحتى اﻵن مرورا بحرب أكتوبر المجيدة والحرب على اﻹرهاب.

يشارك في العرض مجموعة من شباب المبدعين الذين تتولى المؤسستين تدريبهم كما يشارك في العرض عدد من الفنانين المحترفين على رأسهم الفنان القدير محمد صلاح والفنانين هايدي وحنان الفيومي وخالد حسونة ومي رضا وأحمد عزت.

كما سيشارك فريق فرحة الغنائي الذي أسسته مؤسسة سلوى علوان الثقافية بعدد من الأغنيات خلال العرض المسرحي وأوبريت حكايات جميلة رؤية وإخراج عمرو قابيل.

يبدأ العرض في السادسة والنصف من مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 من أكتوبر الجاري على مسرح نقابة الصحفيين، الدعوة عامة ومفتوحة للجمهور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى