النتائج الأولية للمتنافسين على مقاعد فوق السن بانتخابات الأطباء بالمحافظات

النتائج الأولية للمتنافسين على مقاعد فوق السن بانتخابات الأطباء بالمحافظات
النتائج الأولية للمتنافسين على مقاعد فوق السن بانتخابات الأطباء بالمحافظات
كشفت اللجنة العليا لانتخابات التجديد النصفي بالنقابة العامة للأطباء المؤشرات الأولية لنتائج الانتخابات للمتنافسين على مقاعد فوق السن في بعض المحافظات.

بالنسبة لمحافظة الشرقية فاز الدكتور محمد رشاد بـ 290 صوتا، مقارنة بالدكتور أسامة عبد الحى الذي حصل على 226 صوتا، مقابل الدكتور خالد سمير 212 صوتا، والدكتور محمد عبد الحميد 151 صوتا، وكذا الدكتور خالد سلطان ١١٠ أصوات، وفي محافظة أسوان حصل كلا من الدكتور أسامة عبد الحى ١٤١صوتا، والدكتور خالد سمير على ١١١ صوتا، مقابل الدكتور خالد سلطان ١٠٩ أصوات.

وعن محافظة مرسي مطروح حصل كل من الدكتور أسامة عبد الحى ١١ صوتا، والدكتور خالد سمير ١٠ أصوات، والدكتور محمد عبد الحميد ٧ أصوات، وفي النهاية الدكتور جورج ناشد ٤ أصوات.. أما عن محافظة جنوب سيناء فقد شهدت منافسة بين الدكتور خالد سمير ١٩ صوتا، والدكتور أسامة عبد الحى ١٧ صوتا، والدكتور محمد عبد الحميد ٥ صوت، والدكتور جورج ناشد ٢ صوت، وفي محافظة الفيوم حصل كلا من: (أسامة عبد الحى ١٠٨ أصوات، محمد عبد الحميد ١٠٢ صوت، خالد سمير ٧٥ صوتا، جورج ناشد ٤٦ صوتا).

وفي محافظة الإسماعيلية حصل كلا من الدكتور خالد سمير على ٢١٥ صوتا، والدكتور أسامة عبد الحى على ٢٠٦ أصوات، والدكتور خالد سلطان حصل على ١٧٢ صوتا، ويأتي في النهاية الدكتور أحمد شوشة ٣٦ صوتا.

وتجري انتخابات التجديد النصفي في 27 محافظة لإجراء انتخابات التجديد النصفي على 12 مقعدًا في مجلس النقابة العامة ومجالس النقابات الفرعية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى