"القومي للمرأة" يشيد بنجاح نائبات البرلمان في تولي 10 مناصب قيادية

"القومي للمرأة" يشيد بنجاح نائبات البرلمان في تولي 10 مناصب قيادية
"القومي للمرأة" يشيد بنجاح نائبات البرلمان في تولي 10 مناصب قيادية
أشاد المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى ، بنجاح نائبات البرلمان في حصد 10 مناصب قيادية من خلال تشكيل هيئات مكاتب اللجان النوعية لمجلس النواب، خلال دور الانعقاد الثالث، وذلك من أصل 100 منصب.

وأعبرت الدكتورة مايا مرسى عن سعادتها البالغة وفخرها بهذا النجاح الذى حققته "نائبات مصر" فى انتخابات تشكيل هيئات اللجان النوعية بالمجلس، مضيفة أن وصولهن الى هذا العدد من المناصب القيادية فى هذا الفصل التشريعى لم يحدث من قبل ، لافتة الى أنهن يثبتن يوما بعد يوم نجاح تجربة وجود المرأة تحت قبة البرلمان ، وهذا انتصار آخر تحرزه المرأة فى عام المرأة المصرية .

ووجهت لهن التهنئة متمنيه المزيد من النجاح فى هذا الفصل التشريعى ، كما وجهت التحية الى النائبات اللائى لم يحالفهن الحظ فى هذه الانتخابات متمنية لهن التوفيق والنجاح ايضا فى دورهن خلال هذا الفصل التشريعى الجديد.

جدير بالذكر أن النائبة سحر طلعت مصطفى فازت برئاسة لجنة السياحة والطيران المدني، فيما تمكنت النائبة غادة صقر، في الحصول علي منصب أمانة السر للجنة السياحة والطيران المدني ، وفي لجنة العلاقات الخارجية فازت كل من النائبة غادة عجمي والنائبة سوزي رفلة، في منصب وكيلي اللجنة ، كما فازت النائبتان مهجة غالب، ورشا رمضان، بمقعدي الوكيلين في لجنة التضامن الاجتماعي.

كما حصلت النائبة مارجريت عازر، على وكالة لجنة حقوق الإنسان، فيما نجحت النائبة مي محمود فى الاحتفاظ بأمانة سر لجنة الشئون الأفريقية، كما تمكنت النائبة ماجدة بكري،من الحصول على منصب وكيل لجنة التعليم والبحث العلمي، وحصلت النائبة سعاد المصرى على منصب وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى