أخبار عاجلة

نقيب المعلمين: تكاتف الجهود سبب رئيسي لإنجاح مبادرة "مصر الحياة والعمل 2020"

نقيب المعلمين: تكاتف الجهود سبب رئيسي لإنجاح مبادرة "مصر الحياة والعمل 2020"
نقيب المعلمين: تكاتف الجهود سبب رئيسي لإنجاح مبادرة "مصر الحياة والعمل 2020"
أكد خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب أن نجاح "مبادرة مصر الحياة والعمل 2020" يأتي نتيجة عدة عوامل منها تكاتف الجهود، والتسويق الجيد لها، ووضع الخطط الدقيقة والمنضبطة، والمصداقية والشفافية من القائمين على تنظيم المبادرة.

وأشار الزناتى إلى أن المبادرة بها عدة برامج تدريبية لم يقدم منها سوى برنامجين فقط حتى الآن ، مضيفًا أن تلك البرامج كافة ستجوب محافظات جمهورية مصر العربية حتى يتم تحقيق الاستفادة الكاملة لمعظم معلمى مصر.

جاء ذلك خلال تكريم الزناتى لنقباء المعلمين بجنوب الجيزة والشرقية والإسماعيلية وقنا، بمقر النقابة العامة للمعلمين بالجزيرة لتفاعلهم المثمر والجاد مع مبادرة "مصر الحياة والعمل 2020" ، التي ينظمها اتحاد المعلمين العرب ، وبورد المملكة المتحدة للتدريب.

وأثنى رئيس اتحاد المعلمين العرب على دور كل من حسن إسماعيل رئيس النقابة الفرعية لمعلمي جنوب الجيزة، ومحسن لطفي رئيس فرعية الشرقية ، ومحمد حسين أمين صندوق فرعية الإسماعيلية ، وجابر حمزة رئيس فرعية ، لما بذلوه من جهد بناء وعمل دؤوب في التسويق للمبادرة وتدريب المعلمين ، والعمل على إنجاحها بشكل عام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ننشر نص كلمة الرئيس السيسى فى جلسة رواد الأعمال بأفريقيا 2017
التالى 500 ألف جنيه إعانات مالية لضحايا مسجد الروضة