رفع حالة الاستنفار بمطار القاهرة استعدادا لعودة السيسى من الإمارات

رفع حالة الاستنفار بمطار القاهرة استعدادا لعودة السيسى من الإمارات
رفع حالة الاستنفار بمطار القاهرة استعدادا لعودة السيسى من الإمارات
رفعت سلطات مطار القاهرة ظهر اليوم الثلاثاء حالة الاستنفار وسط قواتها وأجهزتها لدرجتها القصوى استعدادا لعودة الرئيس "عبدالفتاح السيسى" من الإمارات بعد زيارة رسمية استغرقت يومين بحث خلالها دعم التعاون وآخر التطورات.

صرحت مصادر مطلعة بمطار القاهرة: تم فتح استراحة رئاسة الجمهورية بالمطار وإخلاء مواقف انتظار السيارات القريبة من كبار الزوار واستراحة الرئاسة وانتظار رجال الشرطة النظامية والسرية فى حرم وطريق الاستراحة إلى صلاح سالم مع تمشيط المنطقة بالكلاب البوليسية المدربة وعربات البحث عن المفرقعات بالأجهزة الإلكترونية.

وكان الرئيس " السيسى " قد قام بزيارة للإمارات استغرقت يومين التقى مع عدد من كبار المسئولين والشخصيات من بينهم الشيخ " محمد بن زايد " ولى عهد أبوظبى والشيخ " محمد بن راشد " حاكم دبى وتم بحث دعم علاقات التعاون بين مصر والإمارات فى كل المجالات إلى جانب استعراض آخر التطورات بالمنطقة وعلى رأسها الأزمات فى اليمن وليبيا وسوريا والعراق والتدخلات الإيرانية بالمنطقة وعملية السلام ومواجهة التنظيمات الإرهابية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى