إخلاء سبيل المحامية شيماء جابر بكفالة 10 آلاف جنيه

إخلاء سبيل المحامية شيماء جابر بكفالة 10 آلاف جنيه
إخلاء سبيل المحامية شيماء جابر بكفالة 10 آلاف جنيه
قررت محكمة شمال القاهرة برئاسة المستشار أحمد جيلاني، اليوم الإثنين، إخلاء سبيل شيماء جابر المحامية، بكفالة 10 آلاف جنيه.

وقال هشام زين نقيب شمال القاهرة إن المحكمة أبدت ترحيبها بسماع المرافعة كاملة بجلسة استئناف قرار حبس المحامية سالفة الذكر.

وأوضح زين أن نقابة شمال القاهرة ستقوم بسداد مبلغ الكفالة كاملة من ميزانيتها، وإنهاء كافة الإجراءات القانونية اللازمة لخروج المحامية بدون أي مخالفات"، مشيرا إلى حضور أكثر من 200 محام متضامنين، بجانب مشاركة جميع أعضاء مجلس شمال "أبو العلا مكي، محمد أبو الوفا، زكريا رضوان، الحسينى أبو دوح، نادر نوري، محمد الهواري، سيد عيسي، محمد هيبه".


وبحضور مكثف من المحامين والمحاميات الشرفاء ومن أربعة أعضاء من مجلس النقابة العامة ومجالس شمال بالكامل نقيبا وأعضاء ونقيب وأغلب أعضاء مجلس القاهرة الجديدة ومجلس جنوب القاهرة وكبار المحامين.

كان سامح عاشور نقيب المحامين علي تواصل مباشر مع الجميع وتواصل أكثر من ثلاث مرات مع المحامية شيماء شخصيا، ومنذ أن تأخر المأمور فى السماح لها بالانتقال إلى المحكمة وحتى وصولها إليها أوراق العرض وتواصل مع المحامى رفاعى مطراوى أكثر من مرة ومع السرياقوسي وأبو كراع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى