وقف تحصيل المصروفات الدراسية بشمال سيناء - موجز نيوز

711749a30d.jpg
محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبدالفتاح حرحور

محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبدالفتاح حرحور

قررت وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء المهندسة ليلى مرتجى، وقف تحصيل الرسوم الدراسية من جميع التلاميذ والطلاب في جميع المدارس على مستوى الإدارات والمراحل التعليمية للعام الدراسي الحالي حتى إشعار آخر، ما عدا مرحلة رياض الأطفال.

وقالت وكيل الوزارة – في تصريح اليوم الاثنين – “إن هذا القرار يأتي تطبيقا لتوجيهات المحافظ اللواء السيد عبدالفتاح حرحور لتخفيف العبء عن أولياء الأمور، موضحة أن المحافظ أكد خلال جولته أمس على المدارس في أول أيام العام الدراسي على ضرورة  توزيع الكتب الدراسية على مختلف التلاميذ والطلاب في جميع المراحل التعليمية مع  عدم ربط توزيع الكتب بدفع المصروفات”.

وأشارت إلي أن المحافظ نوه بأن هناك اتصالات جارية مع وزير التربية والتعليم لإعفاء جميع أبناء المحافظة من المصروفات الدراسية، نظرا للظروف التي تمر بها المحافظة.

يشار إلي أن إجمالي عدد المدارس في محافظة شمال سيناء يبلغ 591 مدرسة، بها 110 آلاف  طالب وطالبة على مستوى المحافظة في جميع المراحل التعليمية المختلفة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى