أخبار عاجلة
جماهير الصفاقسي تقتحم تدريبات الفريق -
صحة المدينة: مستشفى الملك فهد في مرحلة تطوير -
هوساوي لـ عكاظ : اطمئنوا يا «مجانين» -
برشلونة "بالعلامة الكاملة" على أعتاب دور الـ16 -

المصريون بباريس يتوجهون إلى جنيف للتظاهر غدا ضد أمير قطر.. صور

المصريون بباريس يتوجهون إلى جنيف للتظاهر غدا ضد أمير قطر.. صور
المصريون بباريس يتوجهون إلى جنيف للتظاهر غدا ضد أمير قطر.. صور
توجه اليوم السبت عشرات المصريين اليوم من العاصمة الفرنسية باريس قاصدين مدينة جنيف السويسرية، وذلك للمشاركة غدا الأحد في مظاهرة ضد أمير قطر الداعم للإرهاب.

يقود صالح فرهود رئيس الجالية المصرية بباريس، المصريين من أبناء الجالية المصرية في فرنسا الذين يشاركون في هذه المظاهرة.

وقال صالح فرهود إن الجالية المصرية في الخارج هي حائط الصد الأول عن مصالح مصر، وهي تقف مع القيادة المصرية صفا واحدا في كافة القضايا وخاصة في الحرب على الإرهاب وهو ما دفعنا لاستئجار حافلتين كبيرتين لتصحب حوالي 100 من أبطال الجالية المصرية في فرنسا، لكي نتظاهر ضد الأمير الإرهابي تميم بن حمد الذي يدعم نظامه الإرهاب، والذي كان سببا في استشهاد العديد من أبطال المصرية ومن قوات الشرطة الباسلة.

وأضاف صالح فرهود أن الجاليات المصرية بأوروبا تقوم بعمل عظيم وهو كشف الدور القطري الإرهابي أمام الرأي العام الأوروبي، وذلك بهدف كسب هذا الرأي العام للضغط على الحكومات الأوروبية لاتخاذ موقف حاسم ضد النظام القطري القاتل.

وذكر صالح فرهود أنه تم التنسيق مع أبناء الجالية المصرية في سويسرا لتنظيم المظاهرة المزمع إقامتها غدا الأحد في مدينة جنيف السويسرية، وكان لزميلنا جمال حماد رئيس بيت العائلة المصرية في جنيف وعضو المجلس الرئاسي للاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية دورا هاما في الإعداد لاستقبال أبناء الجالية المصرية في فرنسا الذين سيقضون ليلة واحدة فكان لابد من الإعداد الجيد لهذا العدد الكبير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وصول وزير الطاقة الأردني إلى القاهرة لبحث دعم التعاون بين البلدين
التالى كرم جبر: بدل الصحفيين لم يصل الهيئة الوطنية للصحافة حتى الآن