تحويل مدرستي ثانوي إلي مدارس عسكرية ببني سويف‎ - موجز نيوز

a7c75837f3.jpg

العقيد محمود العشري، المستشار العسكري لمحافظة بني سويف

مراسل «ONA»

تفقد اليوم الأربعاء، العقيد محمود العشري، المستشار العسكري لمحافظة بني سويف، مدرستي الثانوية الميكانيكية، والثانوية الكهربائية، تمهيدا لاعتمادها ضمن المدارس العسكرية داخل المحافظة، في إطار التعاون بين ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لتحويل المدارس الفنية إلى مدارس عسكرية وتدريس التربية العسكرية.

وقال المهندس كمال عمران، مدير عام التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم ببني سويف في تصريحات صحفية له، إن تكلفة تجهيزات المدرستين بلغت نصف مليون جنيه من إنشاءات ومباني وشراء أسلحة وزي للطلاب، لافتا إلى أن التعليم الفني جهز المدرستين، حيث صنعت المدرسة الثانوية الفنية بنات ما يقرب من 2000 زي عسكري للطلاب، وجهزت الثانوية المعمارية ميدان الرماية من خلال مشروع رأس المال للمدارس الصناعية.

وأضاف :”تم شراء 60 بندقية هواء، 35 منها للمدرسة الكهربائية، و25 للمدرسة الميكانيكية بمعدل بندقية لكل فصل، بالإضافة إلى تجهيز مكتب القائد العسكري بكل مدرسة، والفصل التعليمى بجميع الإمكانات المطلوبة من اجهزة كمبيوتر وشاشات عرض وشعارات للطلبة حسب مواصفات لإدراجها ضمن المدارس العسكرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دول خليجية ترفع الحظر عن استيراد حاصلات زراعية مصرية
التالى ننشر نص كلمة رئيس الوزراء أمام البرلمان عن تمديد قانون الطوارئ