أخبار عاجلة

21 وسيلة إعلامية ألمانية ترافق «ميركل» خلال زيارتها لمصر

21 وسيلة إعلامية ألمانية ترافق «ميركل» خلال زيارتها لمصر
21 وسيلة إعلامية ألمانية ترافق «ميركل» خلال زيارتها لمصر
اتخذ المركز الصحفي بمطار استعدادات مكثفة لاستقبال ممثلى 21 وسيلة إعلامية ألمانية مختلفة ترافق المستشارة الألمانية "أنجيلا ميركل " خلال زيارته لمصر الخميس التى تعد الثالثة لها بعد زيارتها فى عامى 2007 و2009.

أعد محمد عبدالحى مدير المركز لجنة من موظفى المركز لاستقبال الوفد الإعلامى الذى يمثل مختلف وسائل الإعلام الألمانية ما بين ورقية ومواقع إنترنت وتليفزيونية والعمل على إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن المعدات والكاميرات والأجهزة المرافقة للوفد لمساعدته فى التغطية الإعلامية خلال زيارة ميركل لمصر والتى ستلتقى مرتين خلال زيارتها مع الرئيس عبدالفتاح السيسى لأهمية الزيارة والملفات التى ستناقشها".

كما استعد المركز الصحفى لاستقبال وفد إعلامى روسى رفيع السبت القادم لتغطية زيارة "فالنتينا ماتفيينكو" رئيسة مجلس الاتحاد الفيدرالى الروسى لمصر والتى ستلتقى خلالها مع عدد من كبار المسئولين والشخصيات خاصة الدكتور على عبدالعال رئيس لبحث دعم علاقات التعاون بين مصر وروسيا فى المجالات البرلمانية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كرم جبر: بدل الصحفيين لم يصل الهيئة الوطنية للصحافة حتى الآن