أخبار عاجلة

سفيرة لاتفيا: نسعي لتعزيز التعاون مع مصر - موجز نيوز

8fb2cd9b42.jpg
وزارة-الخارجية-المصرية

وزارة-الخارجية-المصرية

أكدت إيفت شولتا سفيرة لاتفيا بالقاهرة، أن بلادها تسعي دائما إلي تعزيز علاقات التعاون مع مصر في كافة المجالات حيث تضاعف التبادل التجاري بين البلدين ثلاث مرات في الخمس السنوات الماضية لتصبح لاتفيا أكبر شريك تجاري لمصر بين دول البلطيق، مشيرة إلي أن صادرات لاتفيا إلى مصر بلغت 40 مليون يورو في التسعة الأشهر الأولي من عام 2016 بينما الصادرات المصرية إلي لاتفيا وصلت 7ر1 مليون يورو عن نفس الفترة من العام الماضي.

وأضافت في تصريح لها اليوم الأحد، أن مصر تصدر إلي لاتفيا الفواكهة والخضروات والأعشاب المجففة، بينما استوردت من لاتفيا الاخشاب والمواد المرتبطة بها بنسبة 58 % والمنتجات الغذائية بنسبة 35 %، لافتة إلي أن الأسماك المعلبة ومنتجات الشوفان اللاتفية أصبحت تتنافس مع العلامات التجارية المعروفة الأخري في المتاجر المصرية.

وأفادت بأن شركات تكنولوجيا الاتصالات اللاتفية قدمت حلولا للتعامل مع الاحتيال في بطاقات الائتمان في البنوك المصرية الكبري، كما ان شركة القطارات ” أر. في . أر ” اللاتفية تسعي للمنافسة من أجل توريد 700 عربة قطار لصالح هيئة السكك الحديدية في مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التعليم: 107 آلاف تظلم من نتائج الثانوية حتى الآن..وزيادة درجات 5526 طالبا - موجز نيوز