مصر الان مصادر: مقتل عنصريين تكفيريين.. وتفجير 9 عبوات ناسفة بحملة في شمال سيناء موجز نيوز

مصر الان مصادر: مقتل عنصريين تكفيريين.. وتفجير 9 عبوات ناسفة بحملة في شمال سيناء موجز نيوز
مصر الان مصادر: مقتل عنصريين تكفيريين.. وتفجير 9 عبوات ناسفة بحملة في شمال سيناء موجز نيوز

الخميس 2 فبراير 2017 10:30 مساءً أعلنت مصادر أمنية، مساء الخميس، مقتل عنصرين تكفيريين وضبط 12مشتبهًا به، وذلك خلال الحملة الأمنية الموسعة التي نفذتها قوات إنفاذ القانون من الجيش الثاني الميداني، مدعومة بعناصر من الشرطة المدنية، بعدد من مناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال سيناء.

وقالت مصادر أمنية، إن القوات شنت حملة أمنية موسعة بمحيط مدن العريش والشيخ زويد ورفح، وأسفرت عن مقتل عنصرين تكفيريين، بجانب ضبط عدد 12 شخصًا من المشتبه بهم، ويجري فحصهم أمنيًا لمعرفة مدي تورطهم في الأحداث التي تشهدها محافظة شمال سيناء.

أشارت المصادر إلى تدمير عدة بؤر إرهابية من المنازل والعشش والتي تستخدمها العناصر الإرهابية كقواعد إنطلاق لتنفيذ هجماتها الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة، بجانب حرق وتدمير سيارات ودراجات نارية بدون لوحات معدنية تستخدمها العناصر التكفيرية في هجماتها ضد القوات.

في ذات السياق، نفذت مديرية أمن شمال سيناء حملة أمنية موسعة بمختلف دوائر وأقسام المحافظة، لاستهداف العناصر الإجرامية من الهاربين من السجون ومرتكبي جرائم البلطجة وترويع المواطنين وكافة الأنشطة الإجرامية الأخرى، وذلك بمشاركة الأقسام النوعية بإدارة البحث الجنائي بالمديرية بالإضافة مجموعات قتالية كبيرة من الأمن المركزي وأقسام الشرطة، حيث أسفرت عن ضبط 37 هاربًا ومطلوبًا لتنفيذ أحكام بالحبس في قضايا جنائية وجنح متنوعة.

كما نجحت قوات إنفاذ القانون في تفجير9 عبوات ناسفة، قامت العناصر التكفيرية بزرعها بطريق القوات، دون وقوع إصابات أو خسائر.

وقالت المصادر الأمنية، إن عناصر تكفيرية قامت بزرع 9 عبوات ناسفة بطريق القوات، بمناطق جنوب العريش والشيخ زويد، حيث تم الكشف عن هذه العبوات، وتفجيرها بإطلاق النار عليها من مسافة بعيدة، دون وقوع إصابات أو خسائر، فيما تقوم القوات بتمشيط المناطق المحيطة للبحث عن عبوات ناسفة أخرى ولضبط المتورطين في زرعها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى