أخبار عاجلة

"الصحة" لـ"صدى البلد": لا نقص بألبان الأطفال المدعمة بمنفذ عمال إمبابة

"الصحة" لـ"صدى البلد": لا نقص بألبان الأطفال المدعمة بمنفذ عمال إمبابة
"الصحة" لـ"صدى البلد": لا نقص بألبان الأطفال المدعمة بمنفذ عمال إمبابة
إيماء لكفالة حق الرد عما نشر عن «عجز بعبوات اللبن المدعم بمكتب الصحة بمدينة عمال إمبابة»، قامت والسكان ممثلة في مكتبها الإعلامي بالرد على الإستغاثة التي تلقاها "صدى البلد " من أهالي إمبابة حول النقص بالألبان المدعمة للأطفال حتى عمر 6 أشهر.

وأكدت الوزارة أنه بالرجوع إلى البيانات الخاصة بمنافذ الخدمة تبين أن الألبان يتم صرفها في منفذ "مكتب رعاية طفل العامل" وليس مكتب صحة مدينة العمال موضحة إنه بمراجعة الوارد والمنصرف وأرصدة المنفذ المشار إليه تبين انه لا يوجد نقص في منفذ الألبان المشار إليه في الإستغاثة وذلك نظرًا لحرص قطاع الرعاية الأساسية للمتابعة المستمرة على وجود رصيد دائم بجميع المنافذ كما تم التنبيه علي جميع الوحدات الصحة بتوجيه المواطنين إلى المنافذ التي تتوافر بها خدمة الصرف.

وقالت الوزارة في ردها، إنه تم بحث موضوع الشكوى بمعرفة قطاع الرعاية الأساسية والذي بدوره أفاد أن خدمات صرف الألبان علي مستوى الجمهورية تتم من خلال 1008 منفذ موزعة جغرافيًا بحيث تتماشى مع الكثافة السكانية وفقًا لطبيعة كل منطقة وطبقًا للشروط والضوابط التي يجب توافرها في منافذ تقديم تلك الخدمة للحصول إلي خدمة ذات جودة عالية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى دار الهلال ترعي المؤتمر الإقليمي لـ"مجلس المرأة العربية بمشاركة 18 دولة أكتوبر المقبل