أخبار عاجلة
كلنا معك -

البيئة: برنامج تدريبي لرفع كفاءة العاملين بإدارات الإعلام بجهاز شئون البيئة

البيئة: برنامج تدريبي لرفع كفاءة العاملين بإدارات الإعلام بجهاز شئون البيئة
البيئة: برنامج تدريبي لرفع كفاءة العاملين بإدارات الإعلام بجهاز شئون البيئة
نظمت وزارة البيئة من خلال الإدارة المركزية للإعلام والتوعية البيئية والإدارة المركزية للتدريب، الدورة التدريبية لرفع كفاءة العاملين بإدارات الإعلام بالفروع والجهاز في مجال الإعلام والتوعية البيئية والتي انعقدت على مدار أسبوع كامل بالمركز القومي للبحوث بالدقي، وذلك في إطار حرص وزارة البيئة على تطوير ورفع كفاءة الأداء الإعلامي للعاملين بالوزارة.

وأوضحت آمال طه رئيس الإدارة المركزية للإعلام والتوعية البيئية - في بيان صحفي اليوم الخميس - أن الدورة تناولت تنفيذ برنامج تدريبي متخصص على يد مجموعة متخصصة من الوزارة لنقل وتبادل الخبرات الفنية بين العاملين وتوفيرًا للنفقات.

وأضافت أن التدريب تضمن مهارات وإعداد وتقديم العروض ورفع مهارات التوثيق باستخدام الموبايل وكيفية التعامل مع الصور وإعداداتها من خلال البرامج المتخصصة، إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات الفنية كمفهوم التنمية المستدامة و دور التوعية البيئية فى النهوض بالمجتمع المدني وأخلاقيات السلوك البيئي وكيفية إعداد البروتوكولات وكتابة الخبر الصحفي ومهارات الاتصال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الخارجية»: المعلومات الأولية تشير إلى عدم وجود إصابات بين أبناء الجالية المصرية في حادث مانهاتن الإرهابي