أخبار عاجلة
ضبط عاطلين بحوزتهما مخدرات وسلاح بحلوان -
مترجم ماكليش ينضم لجهاز الزمالك -

المعاهد القومية تنظم تدريبًا لربط ثقافة الدمج بالمجتمع المدرسي

المعاهد القومية تنظم تدريبًا لربط ثقافة الدمج بالمجتمع المدرسي
المعاهد القومية تنظم تدريبًا لربط ثقافة الدمج بالمجتمع المدرسي
نظمت اليوم الجمعية العامة للمعاهد القومية برئاسة مدحت مصطفى، تدريبًا لمعلمي المدارس القومية على ربط ثقافة الدمج بالمجتمع المدرسي.

ويضم هذا التدريب معلمي المرحلة الابتدائية للمواد اللغة العربية ، الدراسات الاجتماعية و اللغات ، ويقام التدريب بمقر المعاهد القومية بالجزيرة و يستمر لمدة 3 ايام ، على ان يبدأ الأسبوع المقبل بمحافظة الإسكندرية .

قدم التدريب عبلة على مديرة المتابعة بالمعاهد القومية ومجموعة كوادر الدمج بالمدارس القومية و ذلك بالتعاون بين إدراتى المتابعة و مركز تدريب المعاهد القومية بقيادة الاستاذ هانى عبد السلام .

ووجه رئيس المعاهد القومية الحضور ببذل قصارى الجهد لتوصيل معلوماتهم وخبراتهم إلى زملائهم بالمدارس القومية لتعم الفائدة على الطلاب.

وأشار مدحت مصطفى إلى أن نسبة طلاب الدمج فى تزايد كل عام ، لذا يجب تخصيص التوعية اللازمة و الكافية للعمل و توصيل المعلومات اليهم دون تقصير مضيفا الى انه سيتم متابعة تطبيق هذه التدريبات على ارض الواقع داخل المدارس القومية .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الأرصاد»: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 31 درجة - موجز نيوز
التالى دار الهلال ترعي المؤتمر الإقليمي لـ"مجلس المرأة العربية بمشاركة 18 دولة أكتوبر المقبل