مصر الان احتفالات في فندق المنتخب بالجابون موجز نيوز

مصر الان احتفالات في فندق المنتخب بالجابون موجز نيوز
مصر الان احتفالات في فندق المنتخب بالجابون موجز نيوز

الخميس 2 فبراير 2017 01:42 صباحاً عمت أجواء الفرحة والاحتفالات داخل معسكر منتخب مصر لكرة القدم في الجابون، بعد التأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون.

واحتفل لاعبو المنتخب الوطني والجهاز الفني، داخل فندق إقامة الفريق في العاصمة الجابونية «ليبرفيل» بالتأهل لنهائي بطولة أفريقيا، في وجود عدد من أفراد الجالية المصرية في الجابون، وأفراد البعثة، وهاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وحازم الهواري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة منتخب مصر.

وحرص جميع لاعبي المنتخب على تقديم التهنئة والثناء لعصام الحضري حارس مرمى وقائد المنتخب، بعدما كان سببا رئيسيا في فوز الفراعنة وتأهلهم لنهائي بطولة إفريقيا، عقب تصديه لضربتي جزاء في لقاء بوركينا فاسو.

وتأهل منتخب مصر إلى المباراة النهائية لبطولة أفريقيا، بعد فوزه على بوركينا فاسو مساء بضربات الجزاء بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء في الدور نصف النهائي من المسابقة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى