أخبار عاجلة

الجالية المصرية بالنمسا تحتفل بتأهل المنتخب لنهائي أمم أفريقيا

الجالية المصرية بالنمسا تحتفل بتأهل المنتخب لنهائي أمم أفريقيا
الجالية المصرية بالنمسا تحتفل بتأهل المنتخب لنهائي أمم أفريقيا
فرحة كبيرة سادت الجالية المصرية بالنمسا بعد الفوز الصعب الذي حققه المنتخب المصري على منتخب بوركينا فاسو في مباراة النصف النهائي التي أقيمت بالبطولة الأفريقية في الجابون في الفترة من الرابع عشر من يناير الجاري وحتى الخامس من فبراير.

وقال "بهجت العبيدي"، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا بليوبن، إن الفوز في مباراة أمس كان له طعم خاص، حيث إن الفريق المنافس كان أكثر القوة، ولكن فريقنا استطاع أن يحد من خطورته بفضل الطريقة التي اعتمدها المدرب هيكتور كوبر وبسالة اللاعبين، وتمنى العبيدي أن يحقق فريقنا البطولة لتكون خير هدية لأبناء الشعب المصري.

ومن ناحيته قال أسامة نصحى، الإعلامي المصري المقيم بالنمسا، إن وصول المنتخب المصري للمباراة النهائية إنما أكد قدرات هذا الفريق الذي كان يتشكك البعض في ذهابه بعيدا في البطولة الأفريقية، "هنأ نصحى الشعب المصري والفريق الوطني بهذا الفوز الكبير".

وقال الكابتن أحمد منصور المستشار الرياضي للاتحاد العام للمصريين بالنمسا ولاعب نادي الأولمبي لكرة القدم في عصره الذهبي، إن الفريق الوطني حقق في هذه البطولة نتائج رائعة، أسعدت كل المصريين في الداخل والخارج، وأدى الفريق برجولة وبسالة تعكس معدن اللاعب المصري الذي يستطيع أن يؤكد للعالم قدرته الفنية والمهارية ويحقق البطولات.

وفي النهاية قال حسام بازينة الناقد الرياضي بالنمسا إن المدير الفني هيكتور كوبر قدم مباراة رائعة، لأنه استطاع أن يغلق المساحات في الثلث الأخير من الملعب بطريقة رائعة، فلم نشاهد لمنتخب بوركينا فاسو فرصا خطيرة، حتى أن هدفهم الوحيد، جاء من خطأ وحيد في تمركز الدفاع للمنتخب المصري، وكان المدرب موفقا في تغييراته وخاصة بإشراك رمضان صبحي الذي خفف العبء قليلا عن الدفاع وخلق بعض الفرص.

وأشاد الجميع بالمستوى الرائع لكابتن مصر وحارس مرمى المنتخب عصام الحضري الذي ضرب موعدا مع التاريخ مخلدا اسمه كأحد أفضل من حرس المرمى في القارة الأفريقية.

وطالب أبناء الجالية المصرية بالنمسا اللاعبين باستكمال المشوار بهذا الأداء الرائع وتحقيق كأس البطولة ليسعدوا بها قبل جماهير الشعب المصري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مطالب بمنع أعضاء مجلس نقابة المحامين من استخدام فيس بوك وتويتر
التالى الحكومة تنتصر للفلاحين وتتخذ قرارا لصالح دعم الاستثمار في المجال الزراعي