أخبار عاجلة
#اليوم السابع - #فديو - وداعا أسمن إمرأة فى العالم -

مصر الان أفراح في الإسكندرية بعد تأهل المنتخب لنهائي أمم أفريقيا موجز نيوز

مصر الان أفراح في الإسكندرية بعد تأهل المنتخب لنهائي أمم أفريقيا موجز نيوز
مصر الان أفراح في الإسكندرية بعد تأهل المنتخب لنهائي أمم أفريقيا موجز نيوز

الخميس 2 فبراير 2017 12:54 صباحاً سيطرت حالة من الفرحة العارمة على الشارع السكندري، عقب الفوز على بوركينا فاسو والتأهل لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالجابون.

وخرجت الجماهير لتعبر عن فرحتها بفوز منتخبها الوطني على ضيفه منتخب «الخيول» مساء الأربعاء، بركلات الترجيح 4 / 3، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة 1 / 1.

وخرجت الجماهير في شوارع الإسكندرية حاملة الأعلام وهى تهتف للمنتخب ونجومه لتعبر عن فرحة الانتصار وانتزاع التأهل إلى النهائي الأفريقي، وحملت الجماهير صور نجوم المنتخب وأطلقت السيارات أصوات الأت التنبية تعبيرا عن فرحتها.

واكتظ طريق كورنيش الإسكندرية بمواكب السيارات وتعالت أصوات آلات التنبيه، وانتشرت الألعاب النارية في كل مكان كما امتلأت شرفات المنازل بربات البيوت اللاتى أخذن في إطلاق «الزغاريد».

وعززت قوات أمن الإسكندرية من تواجدها بمناطق الاحتفالات لتأمين أبناء الشعب، ممن توافدوا على طريق الكورنيش وأمام المقاهي لتأمين احتفالات المصريين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المؤسسة العربية الأفريقية تشارك في مؤتمر تقويم واقع ذوي الاحتياجات الخاصة
التالى دار الهلال ترعي المؤتمر الإقليمي لـ"مجلس المرأة العربية بمشاركة 18 دولة أكتوبر المقبل