رئيس الوزراء: نستكمل إجراءات التعديل الوزاري بالتنسيق مع النواب

رئيس الوزراء: نستكمل إجراءات التعديل الوزاري بالتنسيق مع النواب
رئيس الوزراء: نستكمل إجراءات التعديل الوزاري بالتنسيق مع النواب
قال المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء ، إن الحكومة تستكمل حاليا الاجراءات الخاصة بإجراء التعديل الوزاري المرتقب بالتنسيق مع مجلس النواب .

وأوضح رئيس مجلس الوزراء، في تصريحات له عقب انتهاء الاجتماع الاسبوعي للمجلس، أن تحديد موعد الاعلان عن التعديل الوزاري يرجع الى مجلس النواب .. مؤكدا أن المشاورات مازالت مستمرة بشأن التعديل الوزاري المرتقب وأن الإعلان عن التعديل في شكله النهائي سيتم في حينه.

وحول قضية الأسعار، قال رئيس مجلس الوزراء ، إن الحكومة تعمل على مراجعة وتنقية البطاقات التموينية حرصا من الحكومة فعليا على الوصول الى مستحقي الدعم، ذلك إضافة لمراجعة المبالغ المخصصة للبطاقات التموينية الجديدة .. مشيرا إلى أن الحكومة تعمل على قدم وساق للانتهاء من ذلك في أقرب وقت.

وأضاف المهندس شريف اسماعيل ، أن الأهم بالنسبة للحكومة الآن هو توفير السلع الأساسية للمواطنين وهو ما نحاول العمل عليه حاليا .. لافتا إلى أن الحكومة تعمل على اتخاذ كل ما يلزم لتوفير أكبر قدر من السلع الغذائية في الاسواق لضبط اسعارها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى