أخبار عاجلة
ميتشو يطلب تقريرًا طبيًا عن مصطفى فتحي -

ننشر 30 صورة من زيارة الرئيس السيسى لـ«أوغندا» ومباحثاته مع يوري موسيفيني

ننشر 30 صورة من زيارة الرئيس السيسى لـ«أوغندا» ومباحثاته مع يوري موسيفيني
ننشر 30 صورة من زيارة الرئيس السيسى لـ«أوغندا» ومباحثاته مع يوري موسيفيني
ينشر موقع « صدى البلد » 30 صورة للزيارة التى قام بها الرئيس صباح اليوم إلى أوغندا وجلسة مباحثاته مع رئيس جمهورية أوغندا يوري موسيفيني وكبار المسئولين .

وقد صرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس عقد جلسة مباحثات مع الرئيس الأوغندي يوري موسيفيني، الذى استهلها بالترحيب بالرئيس، مشيرًا إلى أن زيارة الرئيس هي أول زيارة رسمية يقوم بها رئيس مصري إلى أوغندا. وأشاد الرئيس موسيفيني بالعلاقات التاريخية الممتدة التي تجمع بين البلدين منذ قرون، وبالدور الذي قامت به مصر فى دعم استقلال أوغندا، معربًا عن تطلعه لأن تمثل زيارة الرئيس إلى أوغندا نقطة انطلاق جديدة في العلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين والعمل على تطويرها والارتقاء بها فى كل المجالات.

كما ثمن الرئيس الأوغندي توجه الرئيس نحو الانفتاح على القارة الافريقية، مؤكدًا على أهمية تعزيز التشاور والتنسيق بين الجانبين حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس أعرب عن تقديره لحفاوة الاستقبال، مؤكدًا على ما توليه مصر من أهمية خاصة لتعزيز التعاون مع أوغندا في جميع المجالات، وذلك في ضوء العلاقات التاريخية الممتدة التي تربط بين الشعبين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى