مصر الان حزب «النور» يرفض مظاهرات 11/11 ويحذّر من «فوضى» موجز نيوز

مصر الان حزب «النور» يرفض مظاهرات 11/11 ويحذّر من «فوضى» موجز نيوز
مصر الان حزب «النور» يرفض مظاهرات 11/11 ويحذّر من «فوضى» موجز نيوز

الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 11:42 مساءً أعلن حزب النور، مساء الثلاثاء، رفضه المشاركة في مظاهرات مرتقبة الجمعة المقبل؛ لكونها «ربما تقود البلاد إلى مخاطر الفوضى».

وقال حزب النور، في بيان له، مساء الثلاثاء، إن دعوات التظاهر في «11 نوفمبر(الجمعة) ربما تقود البلاد إلى مخاطر الفوضى، كما يستحيل المحافظة على سلميتها في جو يتسم بالانقسام بيْن طبقات المجتمع وقواه السياسية، وفي ظل هذا الخطاب التحريضي مما قد يترتب على ذلك من سفكٍ للدماء، وانتهاك للحرمات، والصدام بيْن أبناء الشعب الواحد».

وتابع: «وكذلك ما يترتب على ذلك مِن نتائج كارثية على الوضع الاقتصادي والاجتماعي يصعب معها أي محاولات إصلاحية حالية أو مستقبلية».

وأشار الحزب إلى أنه «يؤكد على عدم المشاركة في هذه المظاهرات، ويدعو الجميع للاجتهاد لنشر روح الجسد الواحد في معالجة الأزمة، والتضحية لرعاية الطبقات الأشد فقرًا».

وطالب الحزب الحكومة باتخاذ إجراءاتٍ فورية؛ لتمكين الطبقة المتوسطة، والفقيرة بعد القرارات الاقتصادية الأخيرة وآثارها المؤلمة على المواطنين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى