مصر الان 51 ألف جنيه فاتورة كهرباء شقة عامل بالمنصورة موجز نيوز

مصر الان 51 ألف جنيه فاتورة كهرباء شقة عامل بالمنصورة موجز نيوز
مصر الان 51 ألف جنيه فاتورة كهرباء شقة عامل بالمنصورة موجز نيوز

الاثنين 3 أكتوبر 2016 11:34 مساءً طالبت شركة كهرباء شرق المنصورة فى الدقهلية عاملاً يقيم فى شقة مكونة من حجرتين وصالة، بسداد 51.5 ألف جنيه قيمة استهلاك كهرباء عن شهر سبتمبر الجارى، وقال أحمد أبو العينين،: «أدفع الفواتير الشهرية بانتظام، وأعلى فاتورة دفعتها كانت 170 جنيها، لكننى فوجئت بارتفاع الاستهلاك إلى 73176 كليو وات/ ساعة فى الفاتورة الأخيرة». وأضاف: «الشقة التى تدعى شركة الكهرباء أنها استهلكت هذه الكمية من الكهرباء عبارة عن حجرتين وصالة فى تقسيم طرطير بالمنصورة، ولا يوجد بها أجهزة تكييف أو أى أجهزة كثيفة الاستهلاك، ولدينا فقط مروحة وثلاجة وتليفزيون».

وتابع: «قدمت شكوى فى شركة الكهرباء وكانت الإجابة أنهم سيقومون بتشريح الفاتورة على 23 شهرا، وأنا دخلى الشهرى لا يتعدى 2000 جنيه، ولا يمكننى سداد هذا المبلغ حتى لو بعد سنوات، وأنا لو كان عندى مصنع وتكييفات فلن يكون استهلاكى بهذه الصورة المبالغ فيها».

من جانبها، قالت المهندسة ابتهال الشافعى، رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، إن الشركة ستقوم بإعادة تشريح الفاتورة، موضحة أنه يمكن أن تكون هناك متأخرات من شهور سابقة، وسيتم فحص العداد»، لافتة إلى أن «إجراء تشريح الاستهلاك على الشهور المقبلة صحيح، وأن المواطن سيدفع نفس المعدل الذى كان يدفعه من قبل».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى