موجز نيوز

اخبار المال رئيس "العالمي لمدراء معهد المحاسبين" يؤكد أهمية مصر كواحدة من أكبر الأسواق في العالم

الأربعاء 01/فبراير/2017 - 07:04 م

 قال أليكس إنج رئيس المجلس العالمي لمدراء معهد المحاسبين الإداريين إن مصر تعتبر واحدة من أكبر أسواق معهد المحاسبين الإداريين عالميا، حيث لدى المعهد ما يزيد عن 2200 من الأعضاء في مصر، متوقعا أن يرتفع هذا العدد خلال الفترة المقبلة.
وأضاف إنج، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم بالقاهرة، أن الأعداد المتزايدة من المتقدمين تشير إلى أن المصريين لديهم القدرة للحصول على ميزة تنافسية كشهادة المحاسب الإداري المعتمد، لافتا إلى أن معهد المحاسبين الإداريين يجتمع مع الشركات المحلية والمتعددة الجنسيات في كل بلد لرفع وعيهم إلى القيمة المضافة التي تقدمها شهادة المحاسب المعتمد لمؤسساتهم.
ويزور أليكس إنج القاهرة ويرافقه جيم جوروكا، نائب الرئيس لتطوير الأعمال العالمية وهنادي خليفة، مديرة العمليات بالمعهد المحاسبين الإداريين لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
ويسعى إنج إلى الوصول للمهنيين غير المعتمدين في مجال المحاسبة والمالية لتشجيعهم على الاستفادة من عضوية معهد المحاسبين الإداريين، حيث يستفيد أعضاء المعهد من أكثر من 300 دورة تدريبية، وندوات عبر الإنترنت، والمنشورات التي تساعدهم على تحديد اتجاه حياتهم المهنية.
ومن المنتظر أن يقوم إنج خلال زيارته للقاهرة بالاجتماع مع ممثلي المكتب المحلي والشركاء بالقاهرة لمناقشة الاتجاهات الحديثة في مجال المحاسبة المالية والادارية، كما سيناقش الأهمية المتزايدة لشهادات المحاسب الإداري المعتمد وخبراتها في ظل الظروف غير المستقرة في الوقت الحالي بالسوق المصري.
يذكر أن معهد المحاسبين الإداريين يضم أكثر من 80 ألف عضو في 140 دولة، و358 فرعا مهنيا وتدريبيا، ويقع المقر الرئيسي للمعهد بولاية نيوجيرسي الأمريكية، كما يوفر خدماته في كل من الأمريكيتين، آسيا ، أوروبا ، منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :