أخبار عاجلة

صرف 3.8 مليارات جنيه مستحقات للمقاولين لسداد رواتب العمال

صرف 3.8 مليارات جنيه مستحقات للمقاولين لسداد رواتب العمال
صرف 3.8 مليارات جنيه مستحقات للمقاولين لسداد رواتب العمال

[real_title] أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، صرف 3.8 مليارات جنيه من مستحقات شركات المقاولات، حتى يتم سداد مستحقات العمال ورواتبهم.

 

وأكد الجزار أنه تم التواصل مع مسئولي شركات المقاولات المختلفة، بهدف تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية في المواقع المختلفة، وكذا إنجاز الأعمال لتعويض الفترة الماضية.

 

واستعرض الجزار، في اجتماع برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، موقف تنفيذ المشروعات في قطاع الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.

 

وعرض وزير الاسكان عدداً من المشروعات التي يتم تنفيذها حالياً، وموقفها التنفيذي، سواء في أعمال تطوير منطقة مثلث ماسبيرو، وتطوير الأراضي الموجودة غرب كارفور بالإسكندرية، وكذا أعمال التطوير التي تتم بالقاهرة لإعادة رونقها الحضاري.

 

هذا بالإضافة إلى مشروعات المدن الجديدة المختلفة، ومن بينها مدينتا والسويس الجديدة، والعمل في التجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق، وكذا استكمال مشروع ممشى أهل مصر، والعديد من مشروعات الإسكان الإجتماعي.

 

وأشار وزير الإسكان إلى أن كافة تلك المشروعات يتم تنفيذها من موازنة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بتكلفة تصل لنحو 55 مليار جنيه.

 

كما أكد الوزير على الاهتمام باستكمال مشروعات الصرف الصحي بالقرى، واقامة محطات التحلية، وتطوير العشوائيات، بتكلفة تصل لنحو 45 مليار جنيه من موازنة الدولة، من منطلق حرص الدولة على توفير الخدمات للمواطنين، والنهوض بمستوى معيشتهم، وكذا توفير فرص عمل لأهالي تلك القرى من خلال هذه المشروعات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى