أخبار عاجلة
كندا.. 3.2 مليون مواطن يعيشون تحت خط الفقر -

فيديو: انخفاض جديد.. تعرف على سعر الذهب اليوم 3 فبراير

فيديو: انخفاض جديد.. تعرف على سعر الذهب اليوم 3 فبراير
فيديو: انخفاض جديد.. تعرف على سعر الذهب اليوم 3 فبراير

[real_title] انخفاض جديد.. يطول أسعار الذهب، مع بداية تعاملات اليوم الاثنين 3 فبراير 2020، وذلك لجميع أعيرة الذهب بعد موجة الارتفاع التي شهدتها الأسعار خلال الأيام القليلة الماضية.

 

ووصل سعر جرام الذهب عيار 21 الأوسع انتشارًا في مصر 695 جنيها للجرام بدون مصنعية، كما سجل سعر عيار 24 نحو 794 جنيها، وسجل عيار 18 نحو 596 جنيها.

 

وسجل سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 463 جنيها، بينما سجل سعر أوقية عيار 24 نحو 24،702 جنيها، وسجل سعر الجنيه الذهب اليوم نحو 5،560 جنيه.

يُذكر أن هناك 3 قواعد تحكم أسعار الذهب في مصر وهى عامل العرض والطلب، وسعر أوقية الذهب عالميًا والتغيرات التى تطرأ على سعر العملة الأمريكية، وهى القواعد التى تتم مراعاتها بشكل يومي عند تحديد الأسعار، فكلما زاد الطلب على الذهب وانخفض المعروض منه ارتفع السعر، فهذه ثوابت عالمية لا يمكن التدخل فيها من قبل التجار، الذين يحسبون السعر من خلال عملية حسابية بضرب السعر العالمى في ، ومن خلال ذلك يتم تحديد الأسعار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بنسبة 15.6%.. هكذا أطاح وباء «كورونا» بأسعار النفط
التالى توابع زلزال كورونا.. النفط يُسجّل رابع خسارة أسبوعية