أخبار عاجلة

«رينو» تعوِّض خسائرها بعد تراجع غير مسبوق

«رينو» تعوِّض خسائرها بعد تراجع غير مسبوق
«رينو» تعوِّض خسائرها بعد تراجع غير مسبوق
[real_title] كشفت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، أنّ أسهم شركة "رينو" عوَّضت بعض الخسائر التي تكبَّدتها أمس الاثنين، وذلك بعد أن نفت شركة صناعة السيارات الفرنسية وشريكتها اليابانية أنباء تفيد بأنّ تحالفهما يواجه خطر الانهيار.

 

وقالت وكالة "رويترز" إنّ سهمي رينو ونيسان تراجعا أمس الاثنين إلى أدنى مستوياتهما في سنوات، مرجعةً ذلك إلى تنامي المخاوف حيال وضع التحالف الفرنسي الياباني القائم منذ 20 عامًا، والذي شكله الرئيس السابق الهارب حاليا كارلوس غصن.

 

وصعدت أسهم رينو 1.3% مع بدء التداول في باريس اليوم، قبل أن تتراجع بشكل طفيف ليجري تداولها بزيادة 0.49%.

 

ونقلت الوكالة عن رئيس رينو جان فيليب سينار قوله إنّ التحالف الذي يضم أيضًا ميتسوبيشي موتورز اليابانية راسخ وقوي وأبعد ما يكون عن الموت، فيما أفادت "نيسان" بأنّها لا تفكر بأي حال من الأحوال في فض التحالف.

 

وكانت أنباء قد تردّدت مؤخرًا بشأن مستقبل شراكة رينو ونيسان بعد إلقاء القبض على غصن في نوفمبر 2018 باليابان، وهو الرجل الذي بذل جهودا أكثر من أي شخص آخر لصيانة التحالف القائم بين ثقافتي صناعة سيارات متعارضتين في كثير من الأوجه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عن الحملات الترويجية.. خبراء: رأس المال جبان.. والتشريعات الحل الأفضل
التالى فيديو| أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأربعاء 15-1-2020