أخبار عاجلة

أرخص سيارات مجمعة محليا في أغسطس

أرخص سيارات مجمعة محليا في أغسطس
أرخص سيارات مجمعة محليا في أغسطس

[real_title] بدأت الكثير من شركات السيارات المصرية تجميع موديلاتها محليًا ، وذلك لتوفير مصاريف الاستيراد من الخارج وفرق العملة الذي يؤثر على الأسعار بشكل مستمر، وبالتالي على حركة البيع في السوق.

 

ومع بدء الكثير من شركات السيارات التجميع المحلي للعديد من الموديلات، يعرض" مصر العربية" قائمة بأرخص سيارات تجميع محلي في شهر أغسطس 2019.

 

-أريزو 5: وتقوم شركة غبور بتجميعها في مصانعها بأبورواش، والمزودة بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة   ١١٤ حصان ومزود بـ 5 سرعات ، وتتميز السيارة بالعديد من الكماليات مثل نظام منع إدارة المحرك، ومكابح مضادة للانغلاق ABS، وتوزيع قوة الفرامل الكترونيًا EBD، ووسائد هوائية أمامية، وكاميرا ونظام تحذير المسافة الخلفية.

 

-جيلي إيمجراند: وتقوم بتجمعيها شركة غبور في مصر من عام 2012 ، وتعد من أقوى السيارات الصينية في السوق ، وتتميز بمحرك سعة 1500 سي سي، ويترواح سعر السيارة من 150 ألف و 500 جنيه إلى 151 ألف و 500 جنيه.

 

-هيونداي فيرنا: ، ويتروح سعر السيارة التي يتم تجمعيها في مصر من 192 ألف و500 جنيه إلى 224 ألف و 900 جنيه، وتتميز بمحرك سعة سعة 1600 سي سي بقوة 106 حصان، فضلا عن توافر العديد من الكماليات بها ، مثل زجاج كهربائي، وتكييف، وسنتر لوك ، وكومبيوتر رحلات.

 

-شيفورليه لانوس: ويصل سعر موديل2019 المجمع في مصر إلى 171 ألف و600 جنيه، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 86 حصان ، ويتوافر بالسيارة كماليات عديدة مثل زجاج كهربائي، وتكييف، وسنتر لوك ، وكومبيوتر رحلات.

 

- شيري انفي.. وتقوم بتجميع السيارة مجموعة أبوالفتوح ويصل سعرها إلى 175 ألف جنيه، وتتمتع السيارة بمحرك 1500سي سي بقوة 109 حصان ، وناقل حركة يدوي مزود بـ 5 سرعات، وزدوت الشركة السيارة بالعديد من الكماليات منها فرامل ABS و EBD وجنوط رياضية وإشارات بالمرايات الجانبية وإمكانية التحكم بالمصابيح الأمامية

وحساسات لركن السيارة ونظام صوتي وزجاج كهربائي.

 

  BYD ويبلغ سعر السيارة F3 المجمعة في مصر 178 ألف جنيه ، وتتمتع بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 108 حصان وعزم 145 نيوتن ، وتتميز السيارة بتوافرها بفرامل ABS و EBD وزجاج كهربائي ووسائد هوائية وتكييف وزجاج شبورة خلفي وباور سترينج.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لهذه الأسباب.. تجدد أزمة «أمريكانا مصر»
التالى عن المنظومة الجديدة.. خبراء: مساعٍ حكومية لإعادة القطن للأسواق العالمية