أرخص سيارات « suv » تيربو في مصر

أرخص سيارات « suv » تيربو في مصر
أرخص سيارات « suv » تيربو في مصر

[real_title] يبحث الكثير من عشاق السيارات عن الموديلات التي تجمع بين القوة والثبات والقدرة على تحمل الطرق غير الممهدة.

 

ومع تنوع موديلات السيارات التي يتم طرحها بشكل دوري في الأسواق، تعرض" مصر العربية" قائمة بأبرز وأرخص سيارات suv تيربو في مصر خلال شهر يوليو 2019.

 

-تويوتا C-HR: يتراوح سعر السيارة من 465 ألف جنيه إلى 590 ألف جنيه للفئة الهاي لاين، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1200سي سي تيربو بقوة 114 حصان ، وعزم 185 نيوتن، ، كما تتوافر بها العديد من الكماليات مثل تكييف وباور ستيرينج وزجاج كهربائي  وكاسيت، ووسائد هوائية، وفرامل مانعة للانزلاق.

 

-رينو كادجار:  ويصل سعر السيارة إلى 444ألف جنيه للفئة الهاي لاين، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1200 سي سي تيربو بقوة 130 حصان وعزم ، ويتوافر بها كماليات عديدة مثل فتحة سقف بانورامية ، ونظام مزدوج للتحكم في الحرارة , ونظام التحذير من مغادرة المسار , ونظام التعرف علي علامات المرور , ومرايا أبواب بخواص الطي والتسخين .

 

- هيونداي توسان: ويتراوح سعر الفئة التيربو من 550 ألف جنيه إلى 600 ألف جنيه، وتتمتع السيارة بمحرك سعة 1600 سي سي تيربو بقوة 175 حصان ، وتتوافر السيارة بناقل حركة أوتوماتيك مع نظام الدفع الأمامي، وتتميز السيارة كورية المنشأ بالعديد من الكماليات وأنظمة الأمان على رأسها أنظمة فرامل ABS و EBD، ووسائد هوائية ونظام ذكي لركن السيارة، وأنظمة أمان ضد السرقة، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي .

 

-فورد جوكا: ويتراوح سعر السيارة من 500 ألف جنيه إلى 650 ألف جنيه ، وتتمتع بمحرك سعة 1500 سي سي تيربو بقوة 180 حصان ،   ويوجد بها العديد من الكماليات مثل زجاج كهربائي ، ونظام صوتي مع إمكانية لتحكم بها من عجلة القيادة، وأنظمة الأمان ضمنها فرامل ABS و EBD،ووسائد هوائية .

 

-أوبل جراند لاند: وويصل سعر أعلى فئة من السيارة إلى 520 ألف جنيه ، وتتميز السيارة بمحرك بسعة 1600سي سي تيربو، يستطيع توليد قوة163 حصان ، مما يساعد السيارة على الوصول إلى سرعة 100 كيلو خلال 9.4 ثانية ،  وتتوافر بالسيارة العديد من الكماليات ووسائل الأمان مثل وسائد هوائية وكراسي كهربائية وإضاءة زينون، وفرامل abs و ebd،  ونظام ذكي لركن السيارة وفتحة سقف بانوراما.

 

-فولكس فاجن تيجوان: ويتراوح سعر السيارة من610 ألف جنيه إلى760 ألف جنيه ، وتتميز السيارة بمحرك 1400 سي سي تيربو بقوة 150 حصان وعزم240 نيوتن، وتعد السيارة الوحيدة فئة SUV في سيارات فولكس فاجن، وتتمتع بكماليات عديدة مثل وسائد هوائية ، وفرامل مانعة للإنزلاق، وحساس للركن وكاميرا خلفية، ويصل استهلاك السيارة للبنزين إلى 7.1 لتر لكل 100 كيلو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ضريبة مواقع التواصل الاجتماعي.. هل تساهم في دمج الاقتصاد الرقمي والرسمي؟