بعد التخفيضات.. أسعار سيارات شيفورليه الجديدة بمصر

بعد التخفيضات.. أسعار سيارات شيفورليه الجديدة بمصر
بعد التخفيضات.. أسعار سيارات شيفورليه الجديدة بمصر

[real_title] أعلنت شركة منصور وكيل سيارات شيفورليه في مصر عن تخفيضات جديدة في الأسعار وعروض على سياراتها، وذلك بالتزامن مع تخفيض  سعر الدولار الجمركي.

 

وشملت التخفيضات موديل "ماليبو" الذي تم طرحه مؤخرًا في مصر، وتعرض" مصر العربية" مواصفات وأسعار سيارات شيفورليه في مصر بعد تخفيضات الشركة الأخيرة.

 

-شيفورليه ماليبو: ووصلت التخفيضات في أسعار السيارة 40 ألف جنيه ، ليصل سعرها إلى 500 ألف جنيه، وتتميز السيارة بمحرك 1500 سي سي  تيربو و ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، وتتمتع السيارة بالعديد من الكماليات مثل نظام فرامل ABS  وفرامل يد كهربائية  ونظم الثبات الإلكتروني  ونظام مساعدة الطرق الصاعدة وحساسات ركن أمامية وخلفية.

 

-شيفورليه أيكونيكس: ووصل سعر السيارة أعلى فئة إلى 580 ألف جنيه ، وطرحت الشركة  عرضًا على السيارة يتضمن مقدم 50 % والباقي على 3 سنوات بدون فوائد وبدون تأمين أو مصروفات إداري، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 170 حصان، وعزم 275 نيوتن، ويتوافر بها العديد من الكماليات مثل مثبت السرعة  و زر الإيقاف والتشغيل و مرايا كهربائية مزودة بخاصية التسخين و مسند يد أمامي وخلفي.

 

- شيفورليه لانوس: وتعد من أرخص سيارات الشركة حيث يصل سعرها إلى171 ألف جنيه، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 86 حصان ، ويوجد بها العديد من الكماليات مثل مثل زجاج كهربائي، وتكييف، وسنتر لوك ، وكومبيوتر رحلات.

 

-شيفورليه أوبترا : وترواح سعر السيارة من 216 ألف و 400 جنيه إلى 233 ألف و 100 جنيه ، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 110 حصان ، ، وتتميز بالعديد من الكماليات مثل وسائد هوائية ، وفرامل ABS ـ وتكييف، وباور وفتحة سقف.

 

شيفورليه أفيو: ويبدأ سعر السيارة من207 ألف جنيه لأول فئة،  وتتميز بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 86 حصان ، وتعد من ضمن السيارات الموفرة للبنزين حيث تستهلك 7 لتر لكل 100 كيلو ، ويتوافر بها العديد من الكماليات مثل وكمبيوتر رحلات، وتكييف وباور وقفل مركزي وإنذار وكاسيت وتحكم بإضاءة التابلوه.

 

-شيفورليهN300: ويبدأ سعر السيارة من 189 ألف و 650جنيه ، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1300 سي سي بقوة 85 حصان ، ويتوافر بها كماليات عدة مثل تكييف وسنتر لوك وكاسيت وزجاج كهربائي، وتتشابه السيارة في استهلاكها للبنزين مع سابقتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى