فيديو| تعرف على أسعار الذهب اليوم الخميس 13-6-2019

فيديو| تعرف على أسعار الذهب اليوم الخميس 13-6-2019
فيديو| تعرف على أسعار الذهب اليوم الخميس 13-6-2019

[real_title] شهدت أسعار الذهب اليوم الخميس 13-6-2019، استقرارًا على أسعار أمس الأربعاء، بعد ارتفاعها بنحو 7 جنيهات في تعاملات الأمس.  

 

وسجل عيار الذهب 21 وهو الأكثر رواجًا في مصر وخاصة محافظات الصعيد، قيمة 629 جنيهات للجرام، فيما سجلت أوقية الذهب عالميًا 1336 دولارًا.

 

وتستعرض "مصر العربية"، أسعار الذهب اليوم الخميس 13 يونيو 2019، في الفيديو التالي:

 

 

وكانت أسعار الذهب المحلية، قد شهدت حالة من التباين بين الانخفاض والارتفاع خلال تعاملات الفترة الماضية بلغت قيمتها 25 جنيها في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

 

وتخضع أسعار الذهب فى مصر للعرض والطلب وكذلك تتغير مع حدوث ارتفاع أو انخفاض فى السوق العالمى إلى جانب ارتباطها بصورة مباشرة بأسعار الدولار فى السوق الموازى للدولار والسوق المصرفى.

 

وقد تشهد بعض التفاوت الطفيف فى سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، هذا التفاوت فى سعر الذهب قد يكون 50 قرشا أو جنيه واحد.

 

ويعمل فى مصر نحو 5 شركات للتنقيب عن الذهب، المنتج منها فعليا في الوقت الحالي هو «منجم السكري».

 

وأعلنت شركة شلاتين للثروة المعدنية مؤخرًا عن بدء الإنتاج التجريبي من 3 مناجم، ودخول 13 منجمًا للإنتاج التجريبي خلال عام 2017.

 

وتراجعت صادرات مصر من قطاع الحلى والأحجار الكريمة بنسبة بلغت نحو 4% خلال الفترة من يناير حتى يونيو من العام الماضى 2018.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى