العصار في الصين لإقامة مشروع إنتاج ألواح الطاقة الشمسية بمصر

العصار في الصين لإقامة مشروع إنتاج ألواح الطاقة الشمسية بمصر
العصار في الصين لإقامة مشروع إنتاج ألواح الطاقة الشمسية بمصر

[real_title] أجرى وزير الدولة للإنتاج الحربي، محمد العصار، زيارة إلى عدة شركات صينية للتعاون، لإقامة مشروع لإنتاج ألواح الطاقة الشمسية.

 

ووفق بيان للوزارة اليوم الجمعة يرافق العصار عدد من ممثلي وزارات (الدفاع ، البيئة ، الكهرباء ، الاستثمار والتعاون الدولي ، التجارة والصناعة) وهيئة الرقابة الإدارية.

 

وقام وزير الدولة للإنتاج الحربى والوفد المرافق له من الوزارات والهيئات المعنية، بزيارة الشركات الصينية العاملة فى هذا المجال، ومنها شركة CETC، شركة MCC ، شركة ENFI، شركة SINOSICO والمصانع التابعة لهذه الشركات، للاطلاع على الإمكانيات المتوفرة بها لإنتاج ألواح الطاقة الشمسية بدءً من الرمال بجميع مراحل التصنيع.

 

وأوضحت أنه تم التأكد من قدرة هذه الشركات على إقامة المجمع الصناعى فى مصر، لما لهذه الشركات من تجارب ناجحة خارج الصين.يشار إلى أن هذا التعاون.

 

يشار إلى أن هذا التعاون، يأتي في إطار السياسة التى تنتهجها وزارة الإنتاج الحربى فى تحقيق التواصل مع الشركات العالمية، لنقل أحدث التكنولوجيات على مستوى العالم، ومنها تكنولوجيا تصنيع ألواح الطاقة الشمسية، بدءً من الرمال، حيث تم الاتفاق على سرعة اتخاذ الإجراءات لتنفيذ المشروع فى مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بـ 3 خطوات كيف تحمي فلوسك من الهكارز؟.. و4 بنوك تحذر عملاءها