أخبار عاجلة
قداس خميس العهد بكنيسة مارجرجس في الفيوم -

أحدث سيارات «suv» طرحت بمصر في 2019

أحدث سيارات «suv» طرحت بمصر في 2019
أحدث سيارات «suv» طرحت بمصر في 2019

[real_title] طرح العديد من توكيلات السيارات موديلات سيارات suv في مصر خلال 2019، وذلك مع زيادة الإقبال على هذا النوع من السيارات ومناسبته للطرق المصرية.

 

وتعد سيارات الـ suv من ضمن أنواع سيارات الدفع الرباعي ذات الحجم الصغير، وهي مصممة لتتماشى مع الطرق الوعرة، وتتميز بهيكل مستمد من الشاحنات وعزم أقوى من السيارات السيدان.

 

وتعرض" مصر العربية" قائمة بأحدث سيارات  suv تم طرحها في مصر خلال الأربع شهور الماضية.

 

-شيري تيجو 8: وتعد أحدث سيارة عائلة أعلن عنها توكيل غبور في مصر، وتتميز السيارة بمحرك تيربو سعة 1500 سي سي بقوة145 حصان وعزم 210 نيوتن متر، والسيارة مزودة بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

 

-بيجو 3008: وأعلن شركة منصور للسيارات وكيل بيجو في مصر عن طرح  موديل 3008، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1600 سي سي  بقوة 165 حصان وعزم 240 نيوتن، وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 206 كيلو متر، وتتميز السيارة بالعديد من الكماليات مثل تكييف وسنتر لوك ودريكسيون باور، ووسائد هوائية.

 

-سيتروين DS7:  كما طرحت شركة عز العرب طرازها الجديد من سيارات سيتروين العائلية، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1600 سي سي بقوة 165 حصان، وعزم300 نيوتن متر، وتصل سرعة السيارة القصوى إلى 227 كيلو متر في الساعة ، ويتوافر بها العديد من الكماليات مثل وسائد هوائية ، وفرامل مانعة للإنزلاق، وحساس للركن وكاميرا خلفية، ونظام زر لتشغيل المحرك، وكمبيوتر رحلات.

 

-سيات اتيكا: وكانت ضمن أحدث السيارات العائلية التي طرحت في 2019، وتتميز بمحرك سعة 1400 سي سي بقوة 150 حصان ، وعزم 250 نيوتن متر، وتتميز السيارة بالعديد من وسائل الأمان مثل فرامل ABS و EBD، ونظام التوزان الإلكتروني، كما تتوافر بها العديد من الكماليات مثل تكييف وباور ستيرينج وزجاج كهربائي  وكاسيت وفتحة سقف بانوراما.

 

- بريليانس: وطرحت الشركة البافرية موديل V6 في مصر، و تتميز بمحرك 150 حصان، بسعة 1500 cc، بتقنية بي إم دبليو تكنولوجي، ويتوافر بها كماليات عديدة مثل وسائد هوائية ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS وبرنامج توزيع الفرامل على حسب الوزن EBD ونظام الإتزان الإلكتروني.

 

-فورد ايكو سبورت: وتتميز بمحرك 1000 سي سي تيربو بقوة 123 حصان، والسيارة مزودة بنظام الجر الأمامي،ويتوافر بها العديد من الكماليات مثل وسائد هوائيد وفرامل مانعة للإنزلاق ، علاوة على الكماليات الأساسية للسيارة من تكييف وباور وزجاج كهربائي وكمبيوتر رحلات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لهذه الأسباب.. مصر صاحبة «أكثر قصص الإصلاح جاذبية»
التالى سعر الدولار اليوم الإثنين 1 - 4 - 2019