عيار 21 يواصل الصعود.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الثلاثاء

عيار 21 يواصل الصعود.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الثلاثاء
عيار 21 يواصل الصعود.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الثلاثاء

[real_title] شهدت أسعار الذهب، اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019، ارتفاعًا في الأسعار، في التعاملات الصباحية، بأسواق الصاغة المصرية، حيث واصل سعر جرام الذهب لعيار 21 الارتفاع، حيث هو الأوسع انتشاراً في مصر، ليصل إلى مبلغ 646 جنيه بدلاً من 620 الأسبوع الماضي بارتفاع وصل إلى 25 جنيه للجرام في أقل من شهر.

 

"مصر العربية" ترصد أسعار الذهب المتداولة اليوم في أسواق الصاغة المصرية، والتي جاءت على النحو التالي:

 

سعر جرام الذهب عيار24.. 738 جنيه

سعر جرام الذهب عيار 22.. 676 جنيه

سعر جرام الذهب عيار 21.. 646 جنيه

سعر جرام الذهب عيار 18.. 553 جنيه

سعر جرام الذهب عيار14.. 433 جنيه

سعر الجنيه الذهب  5168

 

ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة ما بين 30 إلى 65 جنيه باختلاف نوع عيار الذهب وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى اَخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح من 7 إلى 10% من سعر جرام الذهب، وقد تشهد سعر المصنعية بعض التفاوت وذلك من تاجر لآخر، بينما سعر جرام الذهب لا يوجد فيه أي تفاوت يمكن نظراً لارتباط الأسعار بالسعر العالمي.

 

وشهد سوق الذهب ارتفاع ملحوظاً خلال الأيام القليلة الماضية حيث تأثرت المبيعات بصورة واضحة بعد ارتفاع الأسعار كما أشار شريف فايق عضو شعبة الذهب بالغرفة التجارية.

 

ويترقب سوق الذهب في العالم نتائج اجتماع البنك الفيدرالي حيث يخشى الجميع أي مفاجئات أو قرارات غير متوقعة تقلب الموازين وتؤثر على اقتصاديات العالم كلة.

سعر كيلو الذهب 738.000

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى