سحر نصر : 1.47 مليار دولار استثمارات بالمنطقة الإعلامية الحرة

سحر نصر : 1.47 مليار دولار استثمارات بالمنطقة الإعلامية الحرة
سحر نصر : 1.47 مليار دولار استثمارات بالمنطقة الإعلامية الحرة

[real_title] قالت سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إن الوزارة تعمل على تطوير المناطق الحرة التابعة للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بشكل مستمر ومنها المنطقة الإعلامية العامة الحرة.

 

جاء ذلك في بيان للوزارة عقب تفقد الوزيرة المنطقة الإعلامية الحرة واجتماعها مع مجلس إدارة المنطقة العامة الاعلامية الحرة، في إطار خطة وزارة الاستثمار والتعاون الدولي لتطوير المناطق الحرة المتواجدة والعمل على التوسع في إنشاء مناطق جديدة في عدد من المحافظات تلبية لاحتياجات المستثمرين.

 

وأوضحت نصر أن عدد المشروعات العاملة في المنطقة الإعلامية الحرة بلغ 78 مشروعا منهم 75 قناة باستثمارات بلغت 1.47 مليار دولار.

 

وأضافت نصر أن الوزارة عملت على تطوير المناطق الحرة، لتكون مزودة بشبكة متكاملة من المرافق وخدمات البنية الأساسية، وأقمار البث الفضائي والإرسال التليفزيوني بالتعاون مع الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الاعلامي، والشركة المصرية للأقمار الصناعية والشركة المصرية للقنوات الفضائية.

 

وأشارت إلى أهمية عمل مجلس إدارة المنطقة الاعلامية الحرة فى تيسير الإجراءات على المستثمرين في المنطقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى