أخبار عاجلة

50 جنيها في الطن.. شركات الأسمنت ترفع الأسعار

50 جنيها في الطن.. شركات الأسمنت ترفع الأسعار
50 جنيها في الطن.. شركات الأسمنت ترفع الأسعار

[real_title] رفعت بعض شركات الأسمنت أسعارها بواقع 50 جنيها للطن ليترواح متوسط السعر بين 920 -950 جنيها للطن.

 

وقال أحمد الزيني، رئيس مواد البناء" target="_blank">شعبة مواد البناء بغرفة التجارية، إن بعض الشركات أعلنت زيادة أسعار البيع بواقع 50 جنيها.

 

وأضاف الزيني، في تصريحات صحفية، أن متوسط الأسعار الحالية للبيع التجارى الذى أعلنته الشركات يتراوح ما بين 920 – 950 جنيها للطن.

 

قبل أن يستدرك: :لكن السوق لا يستجيب لهذه الزيادة حيث يجرى البيع التجارى بأسعار أقل فى متوسط 900 جنيه للطن، على أن تتم إجراء تسويات بين الشركات والتجار فيم بعد.

 

وبحسب الرسائل الواردة إلى التجار، أعلنت شركة السويدى للأسمنت عن أسعار البيع بواقع 950 جنيها للطن بالنسبة للعادة، والمقاوم بسعر 990 جنيها للطن، وأعلنت عن عدم مسئوليتها عن أى أسعار بيع أقل من ذلك.

 

كما أعلنت مجموعة شركة للأسمنت بأن أسعار البيع المقترحة للأسمنت المعبأ اعتبارا  من أمس ستكون فى محافظات الدلتا والقناة بواقع 940 جنيها للعادى، و970 جنيها مقاوم، و850 جنيها الواحه، اما فى مدن فتكون الأسعار كالتالى: 900 جنيه العادى، 970 جنيها المقاوم، 850 جنيها الواحة، وطالبت الشركة من التجار فى رسائلها الالتزام بأسعار البيع المعتمدة من الشركة.

 

وأشار الزينى إلى أن أسعار الأسمنت من مصانع جهاز المشروعات فى بنى سويف والعريش تتراوح بين 840 – 850 جنبها للطن التجارى فى والمحافظات، ويصل إلى المستهلك بسعر يزيد حوالى 20 جنيها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بـ 3 خطوات كيف تحمي فلوسك من الهكارز؟.. و4 بنوك تحذر عملاءها